إعلان

خاص| نادية مصطفى تكشف موقف "المهن الموسيقية" من حفل آمال ماهر القادم

07:52 م السبت 02 يوليه 2022

كتب- وائل توفيق:

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن طبيعة العلاقة بين النقابة والفنانة آمال ماهر بعدما طمأنت جمهورها بالإضافة لاستعدادها لإحياء حفل غنائي في الفترة القادمة.

وقالت مصطفى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الفنانة آمال ماهر تجمعها علاقة طيبة بنقابة المهن الموسيقية، وحرصنا على الاطمئنان عليها خلال الفترات الماضية، وتواصلنا مع عائلتها إلى أن ظهرت أكثر من مرة خلال الأيام الماضية".

أضافت: "ما حدث درس كبير لنا جميعًا ويجب أن نحرص على تحري الدقة في التعرض لحياة الفنانين بعيدًا عن الشائعات والأخبار المزيفة التي تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي".

وعن استعداد آمال ماهر لإحياء حفل غنائي، قالت: "ستحصل آمال ماهر على تصريح لإحياء الحفل، أو يتقدم المكان الذي ينظم الحفل الغنائي للحصول على تصريح من النقابة".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر أعلنت عن استعدادها لإحياء حفل غنائي، وعودتها للقاء جمهورها بعد فترة غياب طويلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء الخميس مع المذيع رامي رضوان في برنامج مساء DMC.

وقالت "قريبا سأعلن عن حفل جديد والمرة دي بجد"، وأضافت مازحة بسبب التعليقات المشككة في أحدث ظهور لها: "أنا اللي هطلع على المسرح وأغني مش دوبلير".

واستجابت آمال لرغبة رامي في تقديم جزء صغير من أغنيتها الوطنية "طوبة فوق طوبة"، بمناسبة 30 يونيو، وقالت: "عشان خاطر الجمهور الحبيب الجميل هغني حتة صغيرة".

واختتمت المكالمة قائلة: "شكرا ليك ولاهتمام الجمهور وخوفهم، أخف بس وكل حاجة هتبقى تمام"، واعدة رامي رضوان بالتواجد معه بعد الشفاء في حلقة جديدة من برنامج "مساء دي إم سي".

وكانت آمال ماهر، قالت أيضا خلال المداخلة الهاتفية: "عايزة أطمن جمهوري وأقولهم إني أنا بخير، وأنا تعبانة مكنتش بتابع، لأني كنت تعبانة جدا بسبب كورونا".

وتابعت: "وشي تعبان.. وأنا لو خفيت يبقى بدعوات الناس وجمهوري، وأنا اتخضيت من كتر ما شفت حب الجمهور ده".

يذكر أن آمال ماهر، قالت أيضا إنها مازالت تعاني من أزمتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع برنامج مساء dmc مع المذيع رامي رضوان مساء الخميس 30 يونيو.

وأضافت آمال "مش قادرة أتكلم"، وردًا على المشككين في ظهورها الأخير بفيديو انتشر قبل يومين على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، قالت "أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، تعبانة جدا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين يختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين".

وأشارت آمال إلى أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، موضحة "أنا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكانش حد عارف دي ايه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات، بقينا صحبة انا وهي".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

كيف تحصل على قميص الزمالك للموسم الجديد؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market