إعلان

شراكة جديدة بين "سوني ميوزيك" و"كرافت ميديا" تخص الموسيقى العربية

08:46 م الإثنين 18 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شركة سوني ميوزيك انترتينمنت الشرق الأوسط وشركة كرافت ميديا، عن شراكة حصرية للإنتاج والترويج للفنانين والموسيقى العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتعزز الاتفاقية الجديدة العلاقة بين الشركتين، والتي حققت، منذ أوائل عام 2021، بعضًا من أكبر النجاحات الموسيقية في الشرق الأوسط.

نتج عن الشراكة مع كرافت ميديا ومؤسسها حمدي بدر، أحد المنتجين الرائدين في العالم العربي سلسلة من النجاحات الإقليمية، بما في ذلك أغاني نجوم عرب مثل: "كلنا منجر" لوائل كفوري، "الغزالة" لكريم محمود عبدالعزيز، "سايرينا يا دنيا" لأحمد سعد، "ضماير" إليسا، و"يا فاتني"، أحد أكبر الألبومات العربية العالمية لحماقي، والتي تضم أغاني "لو حتسيب"، "تك"، "زيها مين" و"لا ملامة" التي تصدرت قوائم أحسن الأغاني العربية لأكثر من 70 أسبوعًا منذ مايو 2021.

وفي بيان صحفي قال مايك فربرن المدير العام لشركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط: "نؤمن دائمًا بقوة التعاون في تحفيز الابتكار وخلق فرص جديدة لفنانينا. نتيجة شراكتنا مع حمدي وكرافت ميديا تتحدث عن نفسها".

وأضاف حمدي بدر، مؤسس شركة كرافت ميديا: "يسعدني للغاية تعزيز شراكتنا مع سوني ميوزيك من خلال الاتفاقية الجديدة، لقد مررنا بعام استثنائي والتزامنا تجاه بعضنا البعض يؤكد ثقتنا بما يمكننا تحقيقه للفنانين وموسيقاهم والصناعة الإقليمية، من خلال العمل معًا كفريق واحد. لا يمكنني أن أطلب مجموعة أكثر ثقة وولع بالفن من الناس للمشاركة معهم أكثر من سوني ميوزيك ونحن متحمسون للغاية لما سيأتي في الأشهر والسنوات المقبلة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان