إعلان

أول ظهور بعد جراحتين بالحنجرة.. محمد منير يستضيف عبد الله حلمي في بروفات حفل الإسكندرية

12:33 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أجرى الفنان محمد منير، مساء أمس الأربعاء، آخر بروفات الاستعداد لحفله الغنائي، المقام غدًا الجمعة 15 يوليو في الإسكندرية، وذلك بعد غياب 10 سنوات عن تقديم حفلاته بها.

الكينج، حرص على دعوة صديقه عازف الكوله عبد الله حلمي، لحضور البروفة التي أقيمت في منزله، وهو الظهور الأول لعازف الكولة الشهير بعد الأزمة الصحية التي عانى منها، وخضوعه لجراحتين لاستئصال الحنجرة، بسبب وجود ورم سرطاني.

الفنان عبد الله حلمي، الذي يعد من أشهر عازفي الكولة في العالم العربي، تجمعه علاقة صداقة مع الكينج، ويعد من أبرز رموز فرقته الموسيقية، أجرى عام 2020، جراحيتين بالحنجرة، وانضم نجله الفنان خالد عبد الله ، إلى الفرقة ، عازفا على الناي والكوله.

الكينج يقدم ، غدا الجمعة مجموعة من أشهر أغانيه برؤية موسيقية جديدة، بمصاحبة فرفته، وهم الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، وعازف الدرامز حازم عبد القادر، ونور عاشور "ساكسفون"، ومحمد مامي "باص جيتار"، ومحمد عادل "ليد جيتار"، وياسمين الحربي "هارب"، وهشام عصام "عود"، وخالد عبد الله حلمي "ناي وكوله"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، و أحمد رزة، و رضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي يونس، وأحمد محمود أبا اليزيد ، و لوبا "كورال"، ونادر محمد "المدير الفني للفرقة".

الفنان محمد منير، حرص على دعوة فريق "بلاك تيما"، لمشاركته إحياء الحفل المقام على شاطئ "جولدن جويل"، في منطقة سيدي جابر، في الإسكندرية .

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيه وفئة ال VIP وقيمتها 450 جنيه ومن تنظيم هاني حماقي و عمر عز .

فيديو قد يعجبك: