إعلان

"حلم كبير" أول تعليق من نجوم "بلاك تيما" عن مشاركتهم محمد منير بالإسكندرية

01:25 م الإثنين 11 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستضيف الفنان محمد منير، فريق "بلاك تيما"، للمشاركة في تقديم أغانيهم، بالحفل الذي يحييه مساء الجمعة المقبل 15 يوليو في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات.

الفنان أمير صلاح الدين "عضو فريق بلاك تيما"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" شرف كبير لنا، المشاركة للمرة الثانية مع الكينج محمد منير، في حفل غنائي بالإسكندرية، وزاد من سعادتنا، دعوته لنا للتواجد معه".

وتابع،:" إلى جانب إننا من بين محبين الجمهور العريض في حفلات الكينج، هو أيضا بالنسبة لنا، رمزا فنيا من خلال مشروعه الموسيقي، الذي فتح آفاق متنوعة وجديدة على مستوى الموسيقى والكلمات، والموضوعات، وأستطيع القول، إنه مهد الطريق لكل أصحاب البشرة السمراء، لتقديم تجاربهم، وأصبحت موسيقى الجاز والسلم الخماسي، مع موروثنا الموسيقي، لها حضورها القوي من خلاله".

أمير، أضاف :" الكينج، داعم قوي لتجربة (بلاك تيما) منذ بدايتنا، وساندنا بالنصائح والدعم خلال مسيرتنا، وعند طرح ألبومنا (غاوي بني أدمين)، كتب لنا إهداء، نراه شهادة وتاج لنا، إذ كتب (‘لى بلاك تيما. محبتي واحترامي للابد، موسيقى جميلة وأمل جديد في موسيقى مصر)".

وتابع،:" والمفارقة هنا، إنه مع احتفاله بالعودة إلى جمهوره ومحبيه في حفل الإسكندرية بعد 10 سنوات، كان من حظنا أن يقوم بدعوتنا للمشاركة، إذ كان لنا شرف التواجد للمرة الأولى في آخر حفل قدمه هناك ايضا".

الفنان محمد عبده "عضو بلاك تيما"، من جهته قال ،:" التواجد في حفل واحد مع الكينج، حلم كبير طبعا خصوصا أن احنا فاهمين كويس جدا يعنى إيه حفلة منير، لأننا من مريدين منير، ونحضر حفلاته من قبل تكوين فريق (بلاك تيما), وكان حاجه كبيره جدا حضور حفل له، تخيل مشاعرنا لو هنغنى فيها ".

وتابع،:" بعد تلقي الدعوة، بدأ مبكرا استعدادات خاصة وبروفات مكثفة، خاصة أن دعم الكينج لنا، وكل فريق ومطرب صاحب تجربة فنية حقيقية، بأرائه ونصائحه، يعد وسام على صدورنا".

وعن إمكانية تقديم "بلاك تيما" أغنية مع الكينج، خلال الحفل، أجاب محمد عبده،:" وارد لكن، فى نفس الوقت لا أستطيع القول إنه تم حسم هذا".

الفنان محمد منير، يواصل حاليا إجراء البروفات في الاستديو الخاص، الذي أقامه في منزله، بحضور أعضاء فرفته، وهم الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، وعازف الدرامز حازم عبد القادر، ونور عاشور "ساكسفون"، ومحمد مامي "باص جيتار"، ومحمد عادل "ليد جيتار"، وياسمين الحربي "هارب"، وهشام عصام "عود"، وخالد عبد الله حلمي "كولة"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، و أحمد رزة، و رضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي يونس، وأحمد محمود أبا اليزيد ، و لوبا "كورال"، ونادر محمد "المدير الفني للفرقة".

وحرص الكينج، على وضع برنامج الحفل الذي تصل عدد أغانيه إلى 15 أغنية، تقدم برؤية موسيقية جديدة، في الحفل الذي يعد الأول له في موسم الصيف الحالي.

الحفل يقام على شاطئ "جولدن جويل"، في منطقة سيدي جابر، في الإسكندرية يوم 15 يوليو الجاري ويشارك به كضيوف شرف فريق بلاك تيما ، الذي يعتبر أن الكينج هو مثلهم الأعلى وهم من اشد المعجبين والمحبين له بمسيرته الفنية .

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيه وفئة الـ VIP وقيمتها 450 جنيه ومن تنظيم هاني حماقي و عمر عز .

فيديو قد يعجبك: