إعلان

مريم محمد نوح لـ"مصراوي" إكتئابي بعد وفاة والدي السبب في غيابي و"هتعافى" البداية 

02:30 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"هتتعافى، شوية وقت بلاش ع الوقت تتعافى، جراح ياما زمان عدت، وغيرها تملي هيعدي"، بتلك الكلمات طرحت المطربة مريم محمد نوح، أحدث أغانيها "هنتعافى"، والتي تشهد عودتها إلى ساحة الأغنية بعد غياب يزيد عن الـ 10 سنوات.

المطربة مريم محمد نوح، التي بدأت مشوارها في التسعينات، بالغناء مع والدها الموسيقار الراحل محمد نوح، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدثت عن أسباب الغياب، وقالت: "بعد وفاة والدي، مررت بحالة اكتئاب فترة طويلة، وشعرت أن أولادي (نور) و(نوح) في حاجة لي بسبب صغر عمرهم، وأضف إلى ذلك التراجع الكبير الذي حدث في تواجد ودور شركات الإنتاج، كل هذا كان من أسباب الغياب".

وعن الحماس إلى العودة، تقول مريم: "منذ عامين، عقب تقديمي مع شقيقتي مريم، أغنية بعنوان (أغلى حروف)، المهداة إلى روح والدنا الراحل، بدأت أشعر بالحماس للعودة، وزادت الرغبة في طرح أغاني منفردة على فترات، وهو ما بادرت في تنفيذه بعد التعارف مع المؤلف الموسيقي شادي مؤنس".

مريم تابعت: "الدعوة لتجاوز الجراح، والمعاني التي تحملها (هنتعافى) زادت إعجابي بها وبدأنا العمل عليها الصيف الماضي، وهي من تأليف الشاعر منتصر حجازي، و ألحان شادي مؤنس، ووزعها موسيقيا رفيق عدلي، والحمد لله تم تصويرها مع المخرج هاني كمال، واتمنى تنال إعجاب الناس".

وعن خططها للعودة، قالت مريم: "غالبا أغاني منفردة، حتى توفر الإنتاج وتقديم ألبوم".

مريم محمد نوح، كانت قد بدأت مشوارها بالغناء بصحبة شقيقتها وشقيقها مع والدهم الموسقار الراحل محمد نوح، وقدمت في التسعينات، مجموعة أغاني، منها: قالوا إنت القمر، لازم نعترف، معقولة، من عيني، قبل ابتعادها عن الغناء عقب وفاة والدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان