إعلان

أول تعليق من نقابة الموسيقيين على إلغاء ثاني حفل لمسلم

03:34 م الأحد 06 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، إلغاء حفل مطرب المهرجانات مسلم، الذي كان من المقرر إقامته في نادي القوات المسلحة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 مارس.

نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت عن قرارها، في بيان جاء به: "بناءا على تعليمات الفنان هاني شاكر (نقيب المهن الموسيقية)، والمايسترو محمد أبو اليزيد (وكيل اول النقابة)، ودكتور أحمد رمضان (سكرتير عام النقابة)، ومنصور هندي (رئيس لجنة العمل)، تم إلغاء حفل مسلم، يوم 9 مارس/3/2022، المقام في نادي القوات المسلحة، بناءا على قرار إيقافه من مزاولة المهنة، وبالتالي عدم إعطاء تصريح من إدارة الشئون المعنوية".

المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ"مصراوي"، تحدث عن إلغاء الحفل قائلا: "النقابة موقفها واضح تجاه مسلم، هناك قرار بمنع التعامل معه، وغير مسموح له بممارسة الغناء، وسبق وتدخلنا لمنع حفل له في مسرح الزمالك، عقب الإعلان عن إقامته يوم 11 مارس".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، سبق وتدخلت لمنع مشاركة مطرب المهرجانات مسلم، في تقديم أغاني مسلسل "عودة الأب الضال"، وتم بالفعل حذف صوته، ومن المقرر أن يقدمه المطرب حودة بندق منفردا.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب هاني شاكر، قد أصدرت قرارا بمنع التعامل مع 19 من مطربي المهرجانات، ومنهم: حسن شاكوش، و حمو بيكا، ومسلم، وشطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان