إعلان

سجلها من 3 شهور.. كواليس تقديم أحدث أغاني فضل شاكر "بجامل ناس

05:55 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرح المطرب فضل شاكر، فيديو كليب أغنية "بجامل ناس" مساء اليوم الأحد، عبر موقع يوتيوب، وهي أول أغاني الألبوم الذي يشهد عودته للتعاون مع شركة روتانا، بعد 22 عاما.

أغنية "بجامل ناس" من كلمات الشاعر محمد الجمال، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، وهي الأغنية المصرية الوحيدة في ألبوم المطرب فضل شاكر.

الشاعر محمد الجمال في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأغنية، قائلا: "كتبت الكلمات من حوالي سنة، خصيصا من أجل المطرب فضل شاكر، وعرضت عليه في اليوم التالي، من خلال صديقي مدير أعماله، ونالت إعجابه"

وتابع: "المطرب فضل شاكر، مع ترحيبه بالأغنية، فضل تأجيل طرحها، حتى تكون الرئيسية في ألبومه، وهي الأغنية المصرية الوحيدة في الألبوم، إذ يقدم 3 أغاني باللهجة اللبنانية، و 2 باللهجة الخليجية".

الجمال أجاب على سؤال عن كواليس التعاون مع المطرب فضل شاكر، وهل طالب بإجراء تعديل ما على الأغنية، وقال: "من البداية كنت أعرف ما يريده، وإحساسه بالكلمات التي يقدمها".

وأضاف: "عندما فكرت في إجراء تعديل على الكلمات، رفض المطرب فضل شاكر، ووجه لي الشكر على الإهتمام، وتم تسجيل الأغنية من 3 شهور فقط"

ويشهد ألبوم "بجامل ناس" عودة الفنان فضل شاكر، للتعاون مع شركة روتانا، بعد 22 عام، من طرح ألبوم (بعدا ع البال)، الذي طرح عام .2009.

الفنان فضل شاكر، طرح مؤخرا كليب أغنية بعنوان "قاعد مكانك"، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان إسلام زكي، وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وجيتار أحمد حسين، وإخراج الفنان منذر رياحنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان