إعلان

فتحي سلامة يكشف لمصراوي كواليس استعداد محمد منير لحفل رأس السنة

02:54 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد النجم محمد منير، بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحي سلامة، لإجراء آخر بروفات الاستعداد لحفله المقام بمناسبة احتفالات رأس السنة، مساء غدا الجمعة في جويل سبورت سيتي بالتجمع الخامس.

الموسيقار العالمي فتحي سلامة، الذي يتولى قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة للكينج، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" نجري مساء اليوم الخميس، بروفات الصوت في مقر الحفل، وهي البروفة الأخيرة لنا، وإن شاء الله نسعد جميعا مع جمهور الكينج".

وعن طبيعة الاستعداد للحفل، قال ،:"نحن في حالة عمل دائمة مع الفنان محمد منير، الأسبوع الماضي، قدمنا حفل تحت سفح الأهرامات، ومنذ أن توليت قيادة الفرقة في شكلها الجديد، أجرينا حوالي 30 بروفة، إذ قمت بإعادة توزيع الأغاني، من جديد، بالإضافة إلى أكثر من ميدلي لمجموعة أغاني، وكذلك صولوهات للمتميزين من العازفين".

سلامة "الحائز على جائزة جرامي العالمية"، قال ،:" أعددنا مع منير، لتقديم 20 أغنية في حفل غدا إن شاء الله، برؤية موسيقية جديدة، منها الرزق على الله، والعالي عالي، والإنية النوبية الله لون يا لون، وغيرها".

الموسيقار فتحي سلامة، الذي تولى توزيع العديد من الأغاني للكينج، يقود فرقة موسيقية تضم، هشام جلال "كيبورد"، وعازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور "ساكسفون"، واندريا "باص جيتار"، واوسو "ليد جيتار"، وطارق رؤوف "ترومبيت"، وهشام عصام "عود"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي هنداوي، وأحمد محمود أبا اليزيد، ولوبا "كورال"، ونادر محمد "المدير الفني للفرقة" ومهندسي الصوت عصام السحرتي، ومحمد فراج.

الحفل، يبدأ في الخامسة عصرا، ويشارك به مطرب الراب علي لوكا، و 4 ديجيهات، هم ساري، و كونان، ومينو، وزيرو، و من المقرر تخصيص 10 في المائة من إيرادات الحفل لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، ويتولى تنظيمه إيمان عماد ورافي فايز.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل، بين 300، و 550، و 750، و 1000 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان