إعلان

"وبحلفلك" تشعل النزاع القضائي بين شيرين عبد الوهاب وروتانا "خاص"

11:51 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهدت ثالث جلسات النزاع القضائي، بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي عقدت أمس السبت 24 ديسمبر، في محكمة القاهرة الإقتصادية، تطورات جديدة.

مصادر مقربة من الشركة والفنانة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قالت: "على عكس كل ما أشيع مؤخرا مازال النزاع القانوني قائما، والشركة لم تغلق ملف القضية المتداولة في محكمة القاهرة الإقتصادية".

وتابع،:"بناءً على طلب محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تم تأجيل نظر الجلسة، للإضطلاع على المستندات التي قدمها، وتم تحديد يوم 21 يناير المقبل، لعقد الجلسة ".

المصدر أضاف،:" الجلسة شهدت، محاولة محامي الفنانة، إثبات مسئولية الشركة عن تسريب أغنية (وبحلفلك)، التي طرحت نهاية العام الماضي، على الرغم من غالبية الأغاني التي طرحتها الفنانة، تعرضت للتسريب عبر مواقع التواصل، قبل طرحها، بخلاف أن أساس النزاع، هو إخلالها بالتعاقد الذي تم توقيعه عام 2019، وعدم الالتزام بتسليم 20 أغنية".

شركة روتانا، في الدعوى المقامة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، طالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها بالعقد الموقع عام 2019".

مصدر في الشركة المنتجة، في تصريح لـ"مصراوي" قال، : "طلب سداد قيمة الشرط الجزائي، لا تعني فسخ العقد، وتظل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مطالبة بتنفيذ بنوده وتسليم ألبومين، ويضم كل ألبوم 10 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة لإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة" .

الفنانة شيرين عبدالوهاب، تستعد لتقديم حفل غنائي في أرينا الكويت، يوم 12 يناير المقبل، في ظهورها الفني الأول، عقب تجاوز أزمتها الصحية وعودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

الشركة المنظمة، طرحت تذاكر الحفل للحجز عبر موقعها الإلكتروني، وقسمت أسعارها إلى 10 فئات، وهي 200 ، و 180، و 150، و 130، و 110، و 90، و 70، و 65، و 45، و 30 دينار كويتي.

وأكد القائمون على الحفل، على أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، وأي شخص أقل من 16 عامًا برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، و لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

فيديو قد يعجبك: