إعلان

بعد طرح "بيتكلم عليا".. هل تعدى جورج وسوف على حقوق أغاني وردة والعندليب؟

02:15 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرح المطرب جورج وسوف، عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل أسم "بيتكلّم عليا"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان الفنان اللبناني زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب.

وسوف، قدم في الأغنية، مقاطع من أغنيتين من ألحان المبدع بليغ حمدي، الأولى "ولاد الحلال"من كلمات الشاعر سيد مرسي، وقدمتها المطربة وردة الجزائرية، والثانية "أي دمعة حزن لا" من كلمات الشاعر محمد حمزة، وغناء العندليب عبدالحليم حافظ.

مصدر من شركة "مزيكا" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أجاب على سؤال هل تعدى الفنان جورج وسوف على حقوق صناع الأغاني التي ضمها في "بيتكلم عليا"؟، وقال: "الفنان الكبير جورج وسوف، بحكم تاريخه الفني العريض، قبل ضم المقاطع، راعى التواصل مع المنتج محمد جابر، بحكم ملكية الشركة حقوق الأغاني، وحصل بالفعل على الموافقة بضمها".

الفنان الكبير جورج وسوف، بعد غياب ٢٦ عاما عن تقديمه حفلات في الإسكندرية، أحيا الجمعة الماضي، الحفل الغنائي الكبير، الذي أقيم في أرينا جويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر، من تنظيم منظم الحفلات احمد حمدي، بالتعاون مع منظمة الحفلات بوكا سليم.

وقدم سوف أغاني: "الحب الكبير"، "صباح الفل على العشاق"، "طبيب جراح"، "علم قلبي الشوق"، "خسرت كل الناس"، "بكرة هتعرف"، "قلب العاشق دليله".

فيديو قد يعجبك: