إعلان

ميشيل تطرح أحدث أغانيها " Sea in Your Eyes"

02:00 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

ميشيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت المغنية الصاعدة ميشيل، أحدث أغانيها المنفردة، بعنوان "سي إن يور آيز- Sea in Your Eyes"، بالتعاون مع المنتج جاي وود.

وحول الأغنية الجديدة، قالت ميشيل في بيان صحفي: "تختلف أغنية سي إن يور آيز عن النمط الاعتيادي من الأغاني التي أؤلفها، فهي تتميز بطابعٍ تجريبي وثوري".

وتابع البيان "يأتي الطابع الثوري نتيجة التعاون الجديد في الكتابة والإنتاج بين ميشيل وجاي وود، حيث بدأ تأليف الأغنية المنفردة كنوعٍ من التدريب على تأليف لحنٍ وكلمات أغنية، لتصبح فيما بعد أغنيةً كاملة، تعكس نغماتها الهدوء والقوة في الوقت نفسه، وتتميز بصورةٍ وصوت سينمائيين".

وتجسّد ميشيل من خلال أحدث أغانيها المنفردة الفرح الممزوج بالحزن في لبنان الذي يمر بأوقات عصيبة، وتقول في هذا الصدد: "استلهمتُ أغنية سي إن يور آيز من أجواء لبنان، حيث كتبتها أثناء عودتي إلى دبي بعد إجازةٍ في لبنان، وشعوري بالحزن على هذا الوطن".

بدأت ميشيل، الفنانة المقيمة في دبي، مسيرتها الموسيقية عام 2019، حيث تمكنت من بث أغانيها من خلال منصة بي بي سي إنتروديوسنج، كما شاركت في العديد من قوائم أغاني سبوتيفاي الشهيرة.

وشاركت ميشيل في عدة مهرجانات وعروض في مختلف أنحاء الإمارات مثل مهرجانات أبوظبي للمواهب المحلية ومهرجان القوز للفنون العام الماضي. كما أطلقت العديد من الأغاني المنفردة والألبومات، من بينها ألبوم العام الماضي بعنوان "قصتنا- our story".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان