إعلان

قبل حفله اليوم.. ماذا حدث في آخر حفلات محمد منير بالساحل الشمالي؟

05:25 م الخميس 26 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد غياب 4 سنوات، يُحْيي الفنان محمد منير مساء اليوم الخميس الحفل المقام على المسرح الروماني في جولف بورتو مارينا، والمفارقة هنا أن الحفل يقام في الشهر نفسه الذي أقيم به حفله الأخير بالمكان نفسه.

وشهد حفل الفنان محمد منير الذي أقيم مساء الجمعة 11 أغسطس 2017، العديد من المشاهد التي أثار بعضها الجدل، ومنها وقوع حادث تصادم قطارين في الإسكندرية، قبل إقامته بساعات، وراح ضحية الحادث 42 شخصًا.

وألقى الفنان محمد منير خلال الحفل كلمة قال فيها: "أنا صحيت من النوم النهاردة على خبر زعلكم جدًا، وهو وفاة 42 ضحية بسبب حادث القطار، أنا مش هقول إن ده مسلسل مستمر، لكنه مستمر بسبب حاجة صغيرة اسمها الجهل".

مي كساب

وشهد الحفل حضور الفنانة مي كساب بصحبة طفلتها "فريدة"، وطالبها منير بالصعود وشاركته تقديم أغنية "كان فاضل"، قبل أن تهتف مع جمهور الكينج "الكبير كبير محمد يا منير"، ورد من جانبه بتقبيل رأسها وقدم طفلتها.

العلاج

ومع كون الحفل كان الأول له بعد عودته من رحلة العلاج في ألمانيا، وجه الفنان محمد منير كلمة إلى جمهوره، وقال: "سافرت كتير وقمت بالعلاج، وهناك فارق كبير بيننا وبين غيرنا، ويجب أن نتقدم وأن نحاول، واللي عايز يبقى معانا أهلا وسهلا واللي مش عايز براحته بس إحنا كده وهنفضل كده نحاول"..

منير قدم في الحفل أغاني "هيلا هيلا، علي صوتك بالغنا، المريلة الكحلي، يونس، وأنا منك اتعلمت".

منير يصعد اليوم إلى المسرح في العاشرة مساءً؛ لتقديم أغانيه مع فرقته الموسيقية، وبمشاركة الموسيقار فتحي سلامة، وذلك بعد افتتاح الفنانة روبي الحفل بتقديم باقة من أغانيها.

فيديو قد يعجبك: