"Spotify" تطلق "only you" في مصر

09:35 م الخميس 10 يونيو 2021
"Spotify" تطلق "only you" في مصر

spotify

كتبت- منى الموجي:

أطلقت منصة سبوتيفاي- spotify، حملة جديدة في مصر بعنوان "Only you"، والتي تهدف إلى ترشيح أعمال موسيقية تتضمنها المنصة، حسب ذوق كل مستمع، تسهيلًا لمستخدميها، وسط الكم الهائل من الأعمال التي وصلت لأكثر من 70 مليون أغنية.

Only You هي تجربة استماع تحتفي بالطريقة التي تستمع بها إلى الموسيقى، إذ توفر تجربة استماع يمكن مشاركتها مع الآخرين ويتوقع Spotify أن تلقى بإعجاب المستخدمين. ستُقدم التجربة قوائم تشغيل جديدة ومخصصة أكثر كجزء من Only You.

تعليقًا على انطلاق الحملة قالت سارة ميليونيكو، رئيسة قسم التسويق الاستهلاكي في Spotify للشرق الأوسط وأفريقيا، في بيان صحفي "الموسيقى أمر شخصي للغاية وطريقة الاستماع إليها تُعد انعكاسًا لشخصيتنا وتعبيرًا عن ذواتنا. تهدف Only You أن تبرز عادات الاستماع عند المستخدمين من خلال الاحتفاء بتفردهم عبر لحظات يومية تسلط الضوء على الذوق الفردي المميز لكل منهم".

وأضافت: "سواء كنت تبدأ يومك بممارسة اليوجا الصباحية مُستمعًا إلى موسيقى الهيب هوب أو تتفاعل مع قائمة Chill Bel Masry بينما أنت عالق في الزحمة فإن طريقة استمتاعك بالموسيقى لا تشبه غيرك".

أطلق Spotify الأسبوع الماضي تجربة "only you" عبر تطبيقه، وهي التجربة التي تساعد المستخدمين على اكتشاف الفنانين والأغاني وتفضيلات الاستماع التي تميزهم عن غيرهم. كجزء من حملة "Only You"، وسيطرح Spotify ميزة مخصصة جديدة تسمى Blend، وهي خدمة جديدة لا تزال في طورها التجريبي تتيح لاثنين من الأصدقاء دمج أذواقهم الموسيقية معًا في قائمة تشغيل واحدة مخصصة لهما فقط وتُحدث بشكل يومي.

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي