إعلان

كيف استقبل الجمهور والوسط الفني "يا مستعجل فراقي" لمحمد ثروت؟

02:38 م السبت 13 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

استطاع الفنان محمد ثروت، أن يحقق نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي" التي طرحها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب.

ونرصد لكم ردود فعل الفنانين والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الأغنية في التقرير التالي :

ردود فعل الفنانين

كتب الفنان هيثم سعيد، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "وحشتنا يا أستاذ".

بينما كتب الفنان رنيم قطيط عبر" فيسبوك ": "الله.. الله على الفن الراقي الجميل .. لا يصح إلا الصحيح.. ما شاء الله نجاح مستحق .. تريند يوتيوب .. استاذنا ونجمنا الكبير محمد ثروت ".

فيما كتب الملحن وليد سعد عبر حسابه على تويتر "‏‎‎حاجة من الآخر، وكان بجد واحشنا صوت الفنان الكبير محمد ثروت.. مبروك".

ردود فعل الجمهور

وجاء من بين ردود فعل الجمهور على الأغنية: "‏‎عمل خرافي صراحة ومحمد ثروت أسطورة طريقته في الغناء تدرس فيها احساس وتطريب عالي جدا.. حاجة فوق الوصف صراحة"، "‏مبسوطة إن محمد ثروت رجع يغني من تاني رغم إنه مكانش من المطربين المفضلين لي، بس الغنوة حلوة ولسه محافظ على جمال صوته وعلى فكرة هو كان شاطر في التمثيل ودمه خفيف"، "حقيقي جميلة".

ومن بين التعليقات الأخرى: "أغنية (يا مستعجل فراقي) للفنان محمد ثروت هتركن العيال دي كلها.. عظمة والله يا فنان.. عمرها ماراحت على الكبير"، "صوت محمد ثروت لو خدناه أثيوبيا ممكن يوقع سد النهضة"، "غاب عنا سنين ورجع مسح السوق في يوم ‎محمد ثروت".

وأيضا : "‏أغنية محمد ثروت الجديدة دي حلوة أوي"، "‏في أغنية نزلت من شوية إسمها ‎(يا مستعجل فراقي) الأغنية للفنان الكبير محمد ثروت، والواحد مبسوط بعودة الفنان محمد ثروت للساحة الغنائية وبعمل أكتر من رائع كلمات الأستاذ الغالي تامر حسين وألحان العبقري محمد رحيم.. مبروك يا فنانين الأغنية جميلة جدا".

وتصدر محمد ثروت بأغنية "يا مستعجل فراقي" عقب طرحها تريند يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

وتُعد الأغنية عودة لمحمد ثروت للساحة الغنائية من جديد بعد غياب دام عدة سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان