إعلان

وكيل الموسيقيين يكشف لمصراوي نتيجة اختبارات مطربي الراب عفروتو ومروان موسى وويجز

01:55 ص الخميس 21 أكتوبر 2021

عفروتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
كشف المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" عن انتهاء أزمة مطربي الراب عفروتو، ومروان موسى، وويجز، بعد الإلتزام بتوفيق أوضاعهم عقب القرار الصادر بمنع التعامل معهم.
المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الثلاثي عفروتو ومروان موسى، خضعوا لاختبارات النقابة منذ فترة، ونجحوا في إثبات وجودهم أمام اللجنة، وتم التصديق رسميا على قبول العضوية".
مغني الراب عفروتو يستعد لتقديم حفل غنائي بمشاركة المغني ويجز، يوم 29 أكتوبر المقبل، ويعد الحفل المقرر إقامته في ساحة مركز المنارة، هو الأول للثنائي بعد إنتهاء أزمتهم مع نقابة الموسيقيين، والتراجع عن قرار منع التعامل معهما، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و500 جنيه.
نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، كانت قد أعلنت في وقت سابق، منع التعامل مع مطربي الراب احمد عفروتو ومروان موسىى، و 3 آخرين من مقدمي أغاني المهرجانات ، بسبب عدم حصولهم على تصاريح بالغناء.
وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، منع التعامل مع عفروتو ومروان موسى، حيث أنهما ليسا أعضاء ولم يحصلوا علي تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما.

فيديو قد يعجبك: