إعلان

خاص| بسبب "أنا بابا" تفاصيل أول أزمة تواجه ألبوم الفنان حميد الشاعري‎

11:39 ص الأحد 06 سبتمبر 2020

حميد الشاعري

كتب-مصطفى حمزة:

بعد غياب 14 عاما يستعد الفنان حميد الشاعري لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد "أنا بابا" وذلك عبر "يوتيوب"، من كلمات محمد البوغة، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمين نبيل، ومع اقتراب طرحها ظهرت بوادر أزمة عن تشابه اسمها وفكرة كلماتها مع أغنية طرحها الفنان رامي صبري العام الماضي، من كلمات هالة علي وألحان عزيز الشافعي.

الشاعرة هالة علي في تصريح خاص لـ"مصراوي" علقت على ما يحدث، وقالت "مع كامل احترامي لقيمة الفنان حميد الشاعري وفريق عمل الأغنية، أسأل وأنا مندهشة عن تشابه الاسم والفكرة العامة مع الأغنية التي كتبتها وغناها الفنان رامي صبري، ولاقت نجاحا عقب طرحها العام الماضي، ما الذي يحدث، ويُسألوا في ذلك جميعا، وخاصة مع اختيارهم (أنا بابا) لتكون الرئيسية وتحمل اسم الألبوم".

وأضافت "حاولت من جهتي الوصول للشركة المنتجة لألبوم الفنان الكبير حميد الشاعري فور اكتشافي التشابه، ولكن لم أنجح في التواصل، لكن كان عليهم جميعا التحري والمراعاة لوجود أغنية الفنان رامي صبري بموقع يوتيوب منذ العام الماضي والاسم واضح، علما أنها حققت نجاحا بفضل طرحها المتزامن مع عيد الفطر المبارك، مما يعني أن في تعمّد مقصود لتجاهلنا ".

أغنية "أنا بابا" التي أعلن الفنان حميد الشاعري عن حملها اسم ألبومه، والمقرر طرحها هذا الأسبوع، من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان الملحن مديح محسن، وتوزيع أمين نبيل.

أغنية "أنا بابا" للفنان رامي صبري، كلمات الشاعرة هالة علي، ألحان الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

فيديو قد يعجبك: