إعلان

بعد أحمد سعد.. نجوم قدموا أغاني مهرجانات

09:52 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

الأزمة التي أثارتها أغنية "100 حساب" قبل وبعد طرح الفنان أحمد سعد لها، بسبب مشاركة مغني المهرجانات حسن شاكوش، وتوجيه نقابة المهن الموسيقية اللوم له لتعاونه مع أحد مطربي المهرجانات، لم تمنع إتجاه غيره لتكرار التجربة وتقديم أغاني تحمل طابع المهرجانات، وفى مقدمتهم الفنان حكيم.

حكيم

طرح الفنان حكيم مؤخرا أغنيته "صحاب اونطة" ، وهي أولى أغانيه التي تحمل طابع أغاني المهرجانات، وكشف عن إستعداده لتقديم ألبوما له نفس الطابع، والأغنية من كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع الديزل.

مي كساب

الفنانة مي كساب قدمت مع زوجها مغني المهرجانات أوكا ، أغنية بعنوان "ماما فين"، وأعلنت انتهائها مؤخرا من تسجيل دويتو جديد لهما بعنوان "عم الناس"، والأغنية من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا.

وكان أوكا قد وضع بعض ألحان ألبوم مي كساب "أنا هنا" وتولى التوزيع الموسيقي والإشراف عليه.

إيساف

أما المطرب إيساف فقد طرح منذ فترة أغنية بعنوان "كل سنة وإنت طيب"، من كلمات طاطا النوبى، وألحان وتوزيع محمد حريقة ، ومن إخراج محمد انيس.

حمادة هلال

الفنان حمادة هلال لم يحسم بعد موعد طرح ثاني أغنية يقدمها بطريقة المهرجانات بعد تعاونه مع اوكا وأورتيجا بأغنية "اشرب شاي"، رغم قيامه بتسجيل الأغنية بالفعل، وهي من كلمات محمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض.

شمس

من جانبها طرحت المطربة الكويتية شمس برومو أول أغاني ألبومها المصري، وهي بعنوان "كهربا"، وهي من نوعية موسيقى المهرجانات الشعبية.

فيديو قد يعجبك: