إعلان

" أحمد حسن راؤول يكشف لـ"مصراوي" كواليس أغنية "إختراع

01:17 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

إختراع

كتب-مصطفى حمزة:

أعرب الشاعر أحمد حسن راؤول عن سعادته بوصول أغنية "إختراع"، التي جمعت الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي، إلى المركز22 عالميا والأول عربيا في تريند موقع يوتيوب، ووصول عدد مشاهدات الكليب إلى أكثر من 6 مليون و500 ألف مشاهدة عقب طرحها الجمعة الماضية.

راؤول في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" العمل على الأغنية استمر حوالي 6 شهور، وكتبت لها مايزيد عن الـ15 كوبليه، بهدف اختيار الأفضل، خاصة بعد أن قمنا بتعديلها عقب انضمام الفنان محمود العسيلي للغناء مع الفنان تامر حسني".

وأضاف :" بالبداية كنت مشغول بالبحث عن فكرة العمل التي يمكن أن أتعاون بها مع الفنان تامر حسني، على أساس إنها تكون مختلفة كموضوع وكلمات، لابد وأن تكون مغختلفة عما هو سائد".

واستكمل:" وبعد أن كتبت (إختراع) أرسلتها للملحن أحمد زعيم، وخلال عشر دقايق فقط كان قد وضع اللحن، وبمساعدة الصديقة الفنانة رنا سماحة أرسلنا العمل إلى تامر، وبعدها بنصف ساعه تلقيت اتصالا منه يؤكد لي إعجابه بها وحماسه لتقديمها".

وعن اسم الأغنية يقول راؤول:" بعد أن تواصل معي الفنان تامر حسني، سألته هل نقدم الأغنية بأي اسم "إختراع" ولا "حبه حبه"، أجاب "إختراع"، قبل أن يقوم باقتراح تقديمها بمشاركة الفنان محمود العسيلي لنعود للعمل عليها والتعديل بما يناسب كونها أصبحت دويتو".

واختتم:"الحمد لله إن ربنا وفقنا ونسب المشاهدات في تزايد عربيا وعالميا، وهو دليل بأن حالة البهجة التي سعينا واجتهدنا لتقديمها حققت مفعولها وقوبلت بالنجاح".

"إختراع" كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج وسام عبد المنعم ،وماستر جلال الحمداوي، وإخراج تامر حسني.

Capture

فيديو قد يعجبك: