إعلان

فيديو| حنان شوقي تطرح أغنية دينية "آل البيت"

04:18 م السبت 22 أغسطس 2020

حنان شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

طرحت الفنانة حنان شوقي، أمس، أغنية دينية بعنوان "آل البيت"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "آل البيت" من كلمات وليد عباس، لحن من الفلكلور، توزيع محمد مصطفى.

وكانت الفنانة حنان شوقي ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدتها في استرداد حقوقها المادية من شركات الإنتاج التي تعاملت معها ولم تمنحها حقوقها المادية كاملة رغم انتهاء التصوير، وعرض الأعمال.

وكتبت حنان منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "مناشدة .. أناشد الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي، رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قلت قبل كده، إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد".

وأضافت حنان: "وها أنا أشكو إليك. إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن، ويرفضون أن يعطوني حقي، فقد تعاملت مع شركة "..." للإنتاج، ولي عندهم مبلغ (..) منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة ".." ولي عندهم مبلغ (...).. ويرفضون أيضًا إعطائي حقي.. وعندما لجأت للنقابة.. قال لي النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعي قضية".

تابعت حنان: "وحضرتك عارف إن القضية تتكلف مبالغ للمحامين.. وأنا ليس معي ما يكفي لهذا.. فضلا عن أني أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل".

واختتمت: "فماذا يفعل هؤلاء.. والفن مصدر رزقهم الوحيد.. هل نموت جوعًا.. أو نموت قهرا.. ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا...وأعانك الله علينا...وحفظ الله مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان