إعلان

"عاملة نعي ومنتهى الجحود".. ماذا قال الجمهور عن ألبوم إليسا؟

03:59 م الأحد 02 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا "صاحبة رأي"، قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا عبر موقع "تويتر".

وتفاعل عدد كبير من محبي النجمة اللبنانية مع الهاشتاج، وعبروا عن رأيهم في الألبوم الذي ضم العديد من الأغنيات التي نالت أغلبها إعجاب الجمهور.
وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "من الواضح إن فيه إجماع أن ألبوم إليسا الجديد حلو، والحقيقة أنا لسه مسمعتهوش بس البديهي والمنطقي إنه يكون حلو، إليسا عمرها ماعملت ألبوم وحش"،
"ألبوم إليسا الجديد صاحبة رأي حاجة عظمة"، : "ألبوم إليسا مثالي جدًا، مستحيل تخيب الظن".

وتفاعل عدد آخر من الجمهور مع الهاشتاج، بتعليقات جاءت على النحو التالي: "ألبوم اليسا الجديد فيه أغنية اسمها "هعتبرك مت"، حاجة في منتهى الجحود".

"إليسا منزلة نعي في صفحة الوفيات.. مش ألبوم".

"ألبوم إليسا فاز بـ أفضل ألبوم بالشهر بالسنة بالعقد ممكن بالتاريخ .. هذي الفنانة احتكرت المركز الأول ويليق بها".

وأطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ألبوم "صاحبة رأي للفنانة اللبنانية إليسا، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، والألبوم هو الـ12 في مسيرة إليسا، ويتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية، هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène.

والأغنيات التي يتضمنها الألبوم هي: "صاحبة رأي، أغانينا، عظيمة، كنت دايمًا تحت ضغط، وفي، مباحة ليك، حبة اهتمام، على حس حكايتنا، هعتبرك مُت، غلطة وقت، أنا شبه نسيتك، هنغني كمان وكمان، ليك لوحدك، وإنت قصادي، إلى الله، بنحب الحياة، قهوة الماضي، والأغنية الفرنسية Mourir sur scène".

وتعاونت إليسا في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم: "محمد قاياتي، محمد يحيى، عادل حقي، نادر عبدالله، ألحان محمد رحيم، أحمد إبراهيم، جمال ياسين، كميل خوري، بهاء الدين محمد، زعيم، نور، أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، رامي جمال، وسام عبدالمنعم، مدين، أحمد عبدالسلام، أيمن قميحة، وليد سعد، شادي نور، محمد يحيى، إلهامي دهيمة، أسامة مصطفى، سامر أبو طالب، جورج قسيس، ملاك عادل، عمر ساري، محمد بشار، نصر محروس، أمير محروس، سهام الشعشاع.

فيديو قد يعجبك: