إعلان

قبل طرحها.. مصطفى عوض يكشف كواليس رابع أغاني محمد محيي "قضية"

03:19 م الأحد 26 يوليه 2020

محمد محيي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد الفنان محمد محيي لطرح رابع أغاني ألبومه "بتاع زمان"، في عيد الأضحى، وهي بعنوان "قضية"، ومن كلمات الشاعر رضا أمين وألحان مصطفى عوض وتوزيع فهد.

الملحن مصطفى عوض في تصريح خاص لـ"مصراوي" تحدث عن الأغنية، وقال: "بدأنا العمل على أغنية (قضية) عام 2009، بعد أن سمعت كلماتها من الشاعر الراحل رضا أمين وعن إعجاب بها لحنتها وتحمس محمد محيي لتقديمها، دون تعديل بعد رحيل مؤلفها.

وتولى توزيع الأغنية الموزع الموسيقي فهد، وقام محيي بتسجيلها مع مهندس الصوت أمير محروس".

"قضية" هي رابع أغنية يطرحها محيي من ألبومه، بعد "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدي، و"فوضت أمري" وهي من كلمات أشرف أمين، وهما من ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي، و"قلت أخونه" من كلمات الشاعر نور الدين حمدي ومن ألحان كريم حمدي، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"، من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، وتتولى توزيعه في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية شركة "مزيكا".

يضم ألبوم "بتاع زمان" 18 أغنية، بتعاون محمد محيي مع الشعراء سلطان صلاح الدين، وهاني رجب، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، ومديح محسن، كما يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فيتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان