إعلان

بينهم إليسا وطارق الشيخ.. "كورونا" تتسبب في تأجيل طرح ألبومات الكثير من المطربين

08:00 ص السبت 06 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رودينا خيري:

تأجل موعد نزول ألبومات الكثير من الفنانين في مصر والوطن العربي، بسبب الإغلاق الذى شمل البلاد لتفشي وباء فيروس كورونا "كوفيد 19"، الذي اجتاح العالم بأكمله.

وفي هذا الصدد نستعرض لكم بعض الفنانين الذين تأجل طرح ألبوماتهم

ألبوم الفنانة إليسا

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، عن تأجيل موعد طرح ألبومها الجديد.

وكتبت قائلة:" صحيح الألبوم رح يتأجل شوي بسبب كورونا، ولأنو ما عم فينا نخلص التنفيذ بمراحله النهائية، بس هالموضوع ما رح يبعّدني عنكن كتير. بوعدكن إنو قريبا... هنغني كمان وكمان".

ويضم الألبوم 20 أغنية متنوعة بين الرومانسية والدراما المصرى واللبنانى، حيث تتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء.

ألبوم المطرب والملحن السعودى عبدالمجيد عبدالله

أعلن المطرب والملحن السعودي عبد المجيد عبدالله عن قرب انتهاء ألبومه الجديد، الذى تم تأجيل نزوله نحو شهرين بسبب أزمة كورونا.

وكتب عبد الله، عبر حسابه على تويتر: "الألبوم قرّب وأتمنى يخلّص فى وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة".

ألبوم محمد قماح

تأجل ألبوم محمد قماح، الذي يحمل اسم "قماح 2020"، الذي كان من المقرر طرحه على مدار الصيف المقبل، توزيع محمود صبرى، ألحان قماح.

ومن أغانى الألبوم: "يا جاحدة، ومش بسهولة، وحوش عيونك، والبنات، ويا ليلة لا لا لا، يا فرحة قلبى". أغلب كلمات الألبوم من تأليف طارق مجدي، وعمر المهدي، وأحمد مرزوق.

ألبوم المطرب مصطفى كامل

تأجل أيضا طرح ألبوم المطرب مصطفى كامل ، الذي يعود به للساحة الفنية بعد سنوات طويلة، بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد طرحه كليب لأغنية بعنوان "مجرم" الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، وميكساج مهندس خالد رؤوف، ومن إخراج هيثم عنتر.

ألبوم المطرب طارق الشيخ

أجل، أيضا، المطرب طارق الشيخ طرح ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم عزيز الشافعي وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبد الرحيم وإسلام شيبسى، ويشمل الألبوم 8 أغنيات متنوعة.

ألبوم ياسمين علي

أكدت المطربة الشابة ياسمين علي تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي يتكون من 7 أغانٍ، توزيع أحمد عادل، وأغلب كلمات الألبوم من تأليف تامر حسين، ومن ألحان الملحن مدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان