هل خالف "شاكوش" قرار منعه من الغناء بعد تقديمه دويتو مع أحمد سعد؟

10:35 م الإثنين 01 يونيو 2020
هل خالف "شاكوش" قرار منعه من الغناء بعد تقديمه دويتو مع أحمد سعد؟

حسن شاكوش

كتبت - ياسمين الشرقاوي:
طرح الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو من تسجيل أغنيته الجديدة "100 حساب"، رفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك تزامنًا مع صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بمنعه من الغناء، رفقة 24 من مطربي المهرجانات.
"مصراوي"، تواصل مع أحمد سعد، للكشف عن تفاصيل التعاون بينه و"شاكوش"، في ظل الإجراءات التي اتخذتها المهن الموسيقية ضده، وقال "سعد"، إنه يؤيد قرار النقابة في الجزئية المتعلقة بخلو الأغاني من الإسفاف، موضحًا: "أنا حافظت على ده في أغنيتي مع شاكوش، وعملت حاجة فيها مزيكا الناس تحبها وفي الوقت نفسه كلماتها محترمة وخالية من أي إسفاف، كي تليق بالجمهور".
وأكد "سعد"، إنه حرص على ألا تشوب الأغنية شائبة،: "قررنا نعمل حاجة فيها لحن وكلام كويس وليها توزيع يحبه الناس بدون أي إسفاف أو كلمات سيئة".
وعن كيفية تعاونه مع "شاكوش"، في ظل صدور قرارً بوقفه، قال سعد، إنه لا يضرب بقرار النقابة عرض الحائط، ولكن الأغنية تم تسجيلها قبل أن يُصدر قرارًا بالوقف، موضحًا: "أنا مش بكسر قرار النقابة لإن الأغنية معمولة من زمان وتنازلتها عندي من سنتين".
أغنية "100 حساب"، من ألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسي كلمات محمود خليفة وإنتاج وتوزيع شركة مزيكا.
وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بمنع 25 مطربًا وفرقة، وهم: "أبو ليلة والديزل والزعيم والعصابة والمدفعجية وأوكا وأورتيجا وحسن شاكوش وريشة كوستا وعلي سمارة وأحمد عزت والدخلاوية وولاد سليم وحمو بيكا وشواحة ونجوم المهرجانات وعلاء فيفتي وعمر كمال وعمرو حاحا وفرقة الصواريخ وفرقة العفاريت وفرقة الكعب العالي وكزبرة وحنجرة ومجدي شطة ووزة مطرية".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 76222

    عدد المصابين

  • 21238

    عدد المتعافين

  • 3422

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11670929

    عدد المصابين

  • 6603675

    عدد المتعافين

  • 538809

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان