بعد نجاحها في "بـ100 وش".. كواليس أغنية "المليونير" للمدفعجية

03:27 م الثلاثاء 19 مايو 2020
بعد نجاحها في "بـ100 وش".. كواليس أغنية "المليونير" للمدفعجية

المدفعجيه


كتب-مصطفى حمزة:
في واحدة من أبرز مفاجاَت مسلسل"ب100وش"، نالت أغنية المقدمة "مليونير" للمدفعجية، إشادات نقدية وجماهيرية من بين مسلسلات رمضان، وخاصة بعد تقديمها بإيقاع موسيقي جذاب، وكلمات بسيطة عبرت عن مضمون العمل ببراعة.

وقال أحمد كراكيب"المشرف على تنفيذ الأغنية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"،: " تلقينا اتصالا من الشركة المنتجة للمسلسل لعقد جلسة مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وتحدثت معنا عن العمل بشكل عام، وأخذنا فكرة عن بعض حلقاته، ثم بدأت مراحل إعدادها ، إذ قام بالكتابة شيندي وكنكا، ولحنها ووزعها الديزل، في فترة قاربت الشهر".

وعن مشاركة "نيللي كريم" و"اَسر ياسين"، يقول: "بالبداية كانت فكرتنا أن يشاركونا الغناء، وكنا قبل حسم الموقف قد سجلناها بأصوات الفريق فقط، لكن فيما بعد تمت الموافقة على اقتراحنا وقاما بالتسجيل".

أحمد فسر نجاح "مليونير"، بالقول: " الأغنية كلامها بسيط جدا، وكوميدي دمه خفيف، وفي نفس الوقت تتكلم عن أى شخص لديه حلم أن يكون مليونير، ولهذا تفاعل معها الجميع".

فريق "المدفعجية" بدأ مشواره الفني عام 2007، ومكون من الموزع الموسيقى "الديزل" واسمه الحقيقي محمد صابر، و"كنكا" إسلام محمد شوقي، و"شيندي" إسلام محمد، ويقوم الثنائي بتأليف الأغاني وأدائها، أما أصغر أعضاء الفرقة سنًا فهو سعيد سامي عبد الباسط الشهير بلقب "دولسيكا".

وبدات رحلتهم مع الفنان محمد رمضان بمهرجان "أنا أصلاً جن" في فيلمه "قلب الأسد"، وبعدها قدموا معه أغنية إعلان لإحدى شركات الاتصالات "أقوى كارت"، وأطلقوا معه أول كليباته "نمبر وان"، ومن بعده "مافيا".

مع نجاح المدفعجية مع محمد رمضان، استعان بهم الفنان أحمد مكي وقدم معهم مهرجان "الحالة جت" في مسلسل "خلصانة بشياكة"، وغنوا مع علي ربيع "الهايصة والمايصة" في مسلسل "سك على إخواتك"، وفي ثاني أجزاء مسلسل "كلبش"، أهدوا شهداء الشرطة أغنيتهم "قول يارب".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 17967

    عدد المصابين

  • 4900

    عدد المتعافين

  • 783

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5546165

    عدد المصابين

  • 2327338

    عدد المتعافين

  • 347639

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان