إعلان

‪عزيز الشافعي لـ"مصراوي": عمرو دياب ثروة قومية ونجاح هذه الأغنية فاق توقعاتي

04:00 م الأحد 16 فبراير 2020

عزيز الشافعي مع عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وصف الشاعر والملحن عزيز الشافعي مشاركته بتقديم 5 أغانٍ من ألحانه بأحدث ألبومات الفنان عمرو دياب، من بينها: الأغنية الرئيسية "سهران" التي كتبها الشاعر تامر حسين، بأنها "5 أجوان".

الشافعي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "أعتبر الأغاني (5 أجوان)، أحرزتها بتوفيق من ربنا، وتم العمل عليها جميعًا بعد النجاح الذي حققته أغنية (يوم تلات)، وأتوقع بل وأراهن على نجاح أغنية (سهران) من ألحاني وكلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، و(بالضحكة دي) من كلماتي وألحاني وتوزيع الموزع أسامة الهندي".

وأضاف: "رد الفعل على أغنية (زي ما أنتي) من كلماتي وألحاني وتوزيع الموزع نادر حمدي، فاق توقعاتي، ولا أرى أي تشابهٍ بين: (يوم تلات) و(الضحكة دي)، القاسم المشترك فقط بينهما، أن الأغنيتين من ألحاني وتوزيع أسامة الهندي، وغناء الفنان عمرو دياب ، ومع ذلك أجد أن تعرف الناس على ألحاني شهادة أعتز بها".

وعن عمرو دياب، يقول عزيز الشافعي: "عمرو دياب ثروة قومية، يقود ومعه كتيبة من المبدعين المصريين، خط الدفاع الأخير عن الفن المصري الرائد، والقائد في المنطقة من أيام سيد درويش حتى اليوم".

واختتم الشاعر والملحن عزيز الشافعي بالتعليق على المثار من جدل بشأن أغاني المهرجانات، ويقول: "كل ألوان الغناء، ما دام نجحت لها احترامها ومكانها، لكن البقاء للأصلح، ونحن قليلون، لا ضعفاء، أو قليلو الحيلة، ونستطيع أن نحافظ على الريادة المصرية التي ورثناها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان