إعلان

مجدي نجيب لـ"مصراوي": أقدم مع محمد منير أغنية تشبهه

11:30 ص الإثنين 07 ديسمبر 2020

مجدي نجيب ومنير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كان للشاعر الكبير مجدي نجيب على مدار 30 عاما، حضوره الخاص في التجربة الغنائية للفنان محمد منير، وقدما معا مجموعة كبيرة من الأغاني التي أصبحت من علامات مشوارهما معا، ومنها "غريبة"، و"شبابيك"، و"ممكن"، و"حاضر"، وغيرها، ومع أقتراب طرح أحدث ألبومات "منير"، سألنا "نجيب" عن أحدث تجاربهما.

الشاعر الكبير في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "التجربة هذة المرة بالفعل تشبه الفنان محمد منير، وكتبت مخصوص من أجله، وعند العمل عليها أجرينا عليها الكثير من التعديلات أكثر من مرة، حرصا على تقديمها بشكل متميز، وهي من ألحان وجيه عزيز، ووزعها موسيقيا الألماني رومان بونكا، وبعنوان (أرسم حبيب شبهك)".

وأضاف نجيب: "ما يحسب للفنان محمد منير، ويحفزني دوما على التعاون معه، ليس فقط حرصه على التميز والإختلاف، ولكن أيضا الجرأة في التجريب، والجدية في التجويد، وهو ما سعى إليه في هذا الألبوم، إذ يشهد تنوعا على مستوى الكلمات والموسيقى".

الفنان محمد منير يقدم بألبومه الجديد، 5 أغاني منها "باب الجمال" التي يحمل أسمها، وهي من كلمات الشاعر احمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو إسماعيل، و"أنا رايق" من كلمات الشاعر نور الدين محمد، وألحان احمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي، وأيضا "أرسم حبيب شبهك" من كلمات الشاعر الكبير مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز، وتوزيع رومان بونكا.

فيديو قد يعجبك: