إعلان

تعرف على مفاجأة ثاني حلقات "أنت مين.. The Masked Singer "

02:14 ص الخميس 17 ديسمبر 2020

The Masked Singer

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

عرضت قناة mbc1 ، ثاني حلقات برنامج"أنت مين.. The Masked Singer"، وكان مفاجأتها محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي .

وظهر خلال الحلقة 6 نجوم جدد على المسرح، ليقدموا فقرات غنائية مرتدين أقنعة تخفي وجوههم.

وكانت آخر الشخصيات التي ظهرت على المسرح، هي "الغوريلا" وحصل على أقل نسبة تصويت، وغادر الحلقة، بعدما كشف عن نفسه.

النجوم المتنافسون بالبرنامج هم من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون لمجالات عديدة، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.

وأطلقت شبكة قنوات أم بي سي وخاصة قناة "MBC مصر" برنامج "The Masked Singer- أنت مين؟" يوم 9 ديسمبر الجاري، حيث يتم العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتتمحور فكرة برنامج The Masked Singer بإرتداء الممثلين والمطربين من جميع أنحاء العالم لملابس تنكرية لا تظهر ملامحهم نهائيا وعلي الجمهور بأن يكشف هوية هؤلاء إضافة إلى أن اللجنة المكونة من أربعة أشخاص من المفترض أن تكشفهم هي الأخرى.

برنامج "The Masked Singer- أنت مين؟" بصيغته العربية، عن فورمات عالمي، يقدّم 12 نجما من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم.

يتولى أربعة فنانين من العالم العربي مهمة المحققين وهم: سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي، ويقومون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت لاستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج الذي تقدّمه أنابيلا هلال.

فيديو قد يعجبك: