محمد منير لمصراوي: "أستعد لطرح ألبومي لأسعد الناس.. شايفهم مكتئبين"

12:51 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020
محمد منير لمصراوي: "أستعد لطرح ألبومي لأسعد الناس.. شايفهم مكتئبين"

الكينج محمد منير

كتب-مصطفى حمزة:

"أنجح ألبوماتي" بتلك الكلمات وصف الفنان محمد منير تجربته مع ألبومه المقبل المقرر طرحه الشهر القادم، والذي أوشك على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية له.

منير في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال:" خلال أيام أنتهي تماما من وضع اللمسات النهائية على الألبوم، ليكون جاهزا للطرح خلال الشهر المقبل، وأرى شخصيا أنه بتوفيق من ربنا سيكون من أنجح الألبومات بالنسبة لي".

وأضاف:" تابعت الفترة الماضية الأعمال الجميلة التي قدمها أغلب المطربين، ولدي حماس لتقديم تجربتي المختلفة، ولدي شوق كبير للجمهور، وأشعر أيضا بمدى شوقهم لي".

وعن اسم الألبوم، يقول الكينج:"هو بعنوان (باب الجمال) وحرصت من خلاله على التعاون مع أجيال مختلفة على مستوى الكتابة والألحان والتوزيعات الموسيقية، وأسعى بأغانيه أن (أسعد الناس..شايفهم مكتئبين)، وأتمنى أن تسعدهم".

الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريح سابق لـ"مصراوي"، كشف كواليس تقديم "باب الجمال"، وقال:" هي التجربة الأولى لي مع الكينج، وحلم كنت أتمناه منذ بداية اتجاهي لكتابة الأغاني، وبتوفيق ربنا بدأنا العمل على تحقيقه الشهر الماضي، وخلال الجلسات معه وجدت نفسي أمام تركيبة إنسانية وفنية تجمع بين العظمة والتواضع".

وأضاف،:"الأغنية حالة من البهجة، وبها قصة تحمل بعض ملامح الشبه مع منير، وعندما استمع لها أعجبته، وقرر ضمها لألبومه المقبل، وهي من توزيع الموزع الموسيقي عمرو إسماعيل".

منير أصدر مؤخرا أغنية "الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ولحن وتوزيع محمد رحيم، وأخرج الكليب أحمد عبد المحسن

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 156397

    عدد المصابين

  • 122993

    عدد المتعافين

  • 8583

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي