إعلان

مع اقتراب موعده.. حفل أم كلثوم يشعل النزاع بين صوت القاهرة ومحسن جابر من جديد‬

01:17 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2020

أم كلثوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب موعد حفل أم كلثوم المقام بتقنية الهولجرام على مسرح قصر عابدين، 20 نوفمبر المقبل، اشتعل من جديد نزاع بين شركة صوت القاهرة للصوتيات والمنتج محسن جابر حول حقوق استغلال المصنفات الغنائية لكوكب الشرق أم كلثوم.

قامت الشركة بإرسال إنذار قضائي جديد تطالبه بتقديم كشوف حسابية عن 3 حفلات هولجرام أقيمت بالسعودية ودبي، وسداد قيمة المستحقات المحصلة عنها.

وفي تصريح خاص لحسام لطفي، المستشار القانوني لصوت القاهرة، قال لـ"مصراوي"،: "قمنا بإرسال الإنذار للمنتج والممثلين القانونيين لشركة عالم الفن ومزيكا وستارز، ردا على الإنذار الذي وصلنا من المنتج بدعوى أن لهم الأولوية والامتياز بالنسبة للعقود التي تقوم الشركة بتوقيعها مع الآخرين، والمفارقة هنا أن ذلك يتناقض مع القول بأن التعاقد الذي تم في أكتوبر 2010 مع شركة صوت القاهرة قد تم فسخه".

وأضاف: "قمنا في ضوء ما سبق بإرسال إنذار لشركات المنتج وأيضا شركات الاتصالات، لتقديم كشوف حسابية عن حقوق إستغلال المصنفات الغنائية بالفترة من تاريبخ عقد التصالح في 17/10/2020 ، وحتى نوفمبر الحالي، وسداد المستحقات عنها، بما في ذلك حفلات الهولجرام الثلاث التي أقيمت في السعودية ودبي".

وفي تصريح سابق لمصراوي، قال لطفي: "بموجب الحكم القضائي بأحقية شركة صوت القاهرة في استغلال المصنفات الغنائية، تم منح مجموعة mbc والشركة المنظمة لحفل الهولجرام المقام يوم 20 نوفمبر في قصر عابدين - الموافقة والتصريح المطلوبين، وكذلك قامت جمعية المؤلفين والملحنين بالموافقة".

فيديو قد يعجبك: