إعلان

تفاصيل رفض نقابة الموسيقيين 4 أغانٍ لبهاء سلطان

08:00 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

بهاء سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل إصدار النقابة قرارًا برفض طرح 4 أغانٍ للنجم بهاء سلطان ضمن ألبومه "سيجارة" الذي تسبب في خلافات كبيرة بينه والمنتج نصر محروس منذ العام 2014 ما زالت مستمرة.

وقال عامر، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، إنه صدر حكم من المحكمة الاقتصادية سابقًا بتشكيل لجنة من نقابة المهن الموسيقية لسماع عدد 4 أغانٍ في ألبوم "سيجارة" لبهاء سلطان من إنتاج نصر محروس، وتشكلت اللجنة من عضوية الملحن صلاح الشرنوبي وسامي الحفناوي ومحمد ضياء أعضاء النقابة، وعضويته وعضوية سعد المتولي كقانونيين، مشيرًا إلى أن اللجنة أوصت بعد سماع الأغاني الـ4، في تقرير لها، أنها لا تصلح للطرح بسبب عيوب فنية وهندسية.

وعليه، أرسل بهاء سلطان إنذارًا لنصر محروس يمهله فيه ثلاثين يومًا لإعادة التسجيل، ويطالبه بتلافي كافة العيوب الهندسية وإصلاحها حتى يستطيع وضع صوته عليها مرة أخرى، وتجهيز الفرقة الموسيقية التي ستصاحب بهاء في الإعادة، وتجهيز الأستوديو المناسب لتنفيذ الأعمال مرة أخرى.

وأغنيات بهاء سلطان الـ4 المرفوضة نقابيا هي: "أنا الغلطان"، و"رامي الحمول"، و"ده حب ولا"، و"ليالي طويلة"، ضمن ألبوم "سيجارة" من إنتاج نصر محروس.

فيديو قد يعجبك: