إعلان

منظم حفل محمد رمضان المثير للجدل: إجراءاتنا سليمة.. وأجهز للقادم

08:33 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

حفل محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

قال نبيل السويسي منظم حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي مؤخرا إن إجراءات الحفل الذي أثار الكثير من الجدل "سليمة"، وأشادت بها نقابة المهن الموسيقية.

حديث نبيل السويسي لمصراوي الأربعاء جاء ردا على تصريحات عصام فرج، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بأن المجلس خاطب السلطات بشأن ما تم في حفل رمضان، بعد أن تقدم أحد المحامين بشكوى لنقابة المهن الموسيقية يطالب فيها بمنع محمد رمضان من الغناء.

وقال السويسي: "لم يصلنا إخطارات من أية جهة، وكل إجراءات الحفل الماضي سليمة، والنقابة أشادت به، وأي محامي له الحرية في أن يتقدم بشكوى أو إنذار لأي جهة يريدها".

وأكد أنه "لا توجد لدينا أي مشكلة مع أي جهة سواء نقابية أو رقابية،" مشيرا إلى أنه بدأ بالفعل في التجهيز للحفل المقبل دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

كان أحد المحامين تقدم بشكوى إلى هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، يطالب فيها بوقف رمضان عن الغناء، وعدم منحه تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى.

وزعم المحامي أن صوت محمد رمضان "يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء،" مضيفا: رمضان يمتهن التمثيل وليس الطرب، وغير مقيد في كشوف نقابة المهن الموسيقية.

وأثار حفل محمد رمضان الذي أقامه في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في 23 أغسطس الماضي، الجدل خاصة من ناحية الملابس التي ظهر بها الفنان الشاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان