خاص.. مؤلف "السلطان" يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان

01:23 م الأحد 25 أغسطس 2019
خاص.. مؤلف "السلطان" يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان

بوسترالأغنية

كتب- مصطفى حمزة:

"أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين/ حب الناس ده كنز/ حتى شوفوا المعجبين/ شايفني رقم 1/ أصلي وسط المحبوبين".. كلمات يقدم بها الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه "السلطان"، التي طرحت شركة روتانا، مساء الخميس الماضي، مقطعا صوتيا منها عبر حسابها بـ"إنستجرام"، بعد ساعات من طرحها كاملة عبر تطبيق "ديزر".

مؤلف الأغنية وملحنها أمير شيكو في تصريح خاص لـ"مصراوي" تحدث عن تفاصيل تجربته مع الفنان محمد رمضان، وقال: "بدأت العمل عليها من 7 أشهر عن دراسة لشخصيته وحب لما يقدمه، وظللت لمدة الشهرين لا أعرف كيف أصل إليه، حتى تواصلت معه عن طريق صديق مقرب منه هو محمد بديوي، وفي أول لقاء امتدت جلستنا لسبع ساعات، لم أشعر خلالها أنه يتعامل معي كنجم مطلقا، بل إنسان بسيط يمنح من يتعاون معه طاقة إيجابية تحفزه على العمل والنجاح".

وأضاف: "الأغنية من كلماتي وألحاني وتوزيع سمسم وكماستر ديجيتال إسلام مونتي، ومن البداية اسمها (السلطان)، وأعجب بها الفنان محمد رمضان كما هي، وقام بتسجيلها من حوالي شهرين بدون أي تعديل، ونعد لتقديم أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة بإذن الله".

محمد رمضان أحيا الجمعة الماضي حفلا بالساحل الشمالي وقدم للمرة الأولى أغنية "السلطان"، و"فيرزاتشى"، و"كازانوفا"، و"إنساي" التي تجاوزت 100 مليون مشاهدة حتى الآن، وأيضا أغنية "مافيا"، و"نمبروان"، و"وأنا الملك"، و"فيرس"، وغيرها.

View this post on Instagram

#نمبر_ون ☝🏼ح يفضل دايماً اسمي في البطاقة #محمد_رمضان #السلطان @mohamedramadanws @deezermena

A post shared by 🎶RotanaMusic (@audiorotana) on

محمد-رمضان-مع-أمير-شيكو

إعلان

إعلان

إعلان