• هيثم شاكر لـ"مصراوي": ردود الفعل على "معرفة قديمة" خلتني طاير

    12:38 ص الأحد 25 أغسطس 2019

    كتبت- منى الموجي:

    تصوير- محمود بكار:

    حالة من السعادة يعيشها المطرب هيثم شاكر، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، وتصدره المركز الأول ضمن الأكثر تداولًا على موقع "تويتر" وعلى تطبيق "I Tunes".

    وعن ردود أفعال الجمهور والإشادات التي جاءته من عدد كبير من زملائه داخل الوسط الفني، قال شاكر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مفيش أحلى من كده، مكنتش متوقع رد الفعل ده، وخلاني طاير من على الأرض، خاصة وأنه رد فعل سريع حتى لو كنت بحلم إن ده يحصل وبتخيله لكن متخيلتش إنه يكون بالسرعة دي، الحمد لله".

    منذ طرح الألبوم وتعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بإحساس وصوت شاكر، وتؤكد أنه يستحق أن يكون "تريند"، انتصارًا لموهبته، وعن مثل هذه التعليقات، رأى شاكر أنها تعكس أن الناس ذوقها حلو، وتبحث عن الجيد.

    وتابع "يمكن احنا اللي كنا مقصرين، لكن ده تقصير غصب عننا ومرتبط بحال الصناعة نفسها"، مضيفًا "والحمد لله لما الألبوم عجب الناس وسمعوا حاجة محترمة بتحترم ذوقهم وثقافتهم وودانهم شاوروا عليها".

    جدير بالذكر أن ألبوم "معرفة قديمة" يتعاون فيه هيثم شاكر مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين، وحاز على إعجاب الجمهور وإشادات عدد كبير من الفنانين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان