• اقتحام للمسرح وطيران.. أبرز لقطات حفل محمد رمضان الأول بالساحل الشمالي

    03:24 ص السبت 24 أغسطس 2019

    القاهرة - مصراوي:

    تصوير-محمود عبدالناصر وعلاء أحمد:

    انتهى منذ قليل حفل محمد رمضان الأول بالساحل الشمالي، والذي أقيم في إحدى القرى السياحية.

    وشهد الحفل العديد من اللقطات، ونرصدها لكم في التقرير التالي:

    شهدت الساعات الأولى للحفل حالة من الهرج والمرج داخل الحفل، وأمام البوابات، بعد أن فقد الأمن السيطرة على الجمهور، وذلك بعد قيام المنظمين ببيع التذاكر أمام بوابات الحفل، مما نجم عنه عدد من المشاحنات، ونجح عدد من الشباب في اقتحام البوابات بسبب التدافع.

    اضطرت إدارة الحفل لبيع التذاكر على البوابات لزيادة أعداد الحضور، ولكن عدم سيطرة البودي جارد على الجمهور داخل الحفل، أدى للعديد من الأزمات، حيث قام عدد من الشباب باقتحام الأماكن المخصصة بالدرجتين الأولى والثانية، وأدى تدافع الشباب للفتيات إلى قيام الأمن بالفصل بينهما.

    في البداية، دخل الفنان محمد رمضان على المسرح بسيارة، ونزل منها حاملا حقيبة وسيجار في فمه، مرتديا جاكيت بدلة أبيض، ثم خلع رمضان الجاكيت ليغني بـ "سديري".

    خلال الحفل حمل محمد رمضان رشاشًا في يده، شبيه بالذي ظهر به في كليب"مافيا" للمخرج ياسر سامي، وقد شهد الظهور الأول لرمضان على المسرح تفاعل جماهيري كبير.

    حاول أربعة شباب من جمهور الحفل، اقتحام المسرح والوصول إليه لالتقاط صور تذكارية أثناء قيامه بالغناء، ونجح أمن المسرح في التصدي لهؤلاء الشباب، ومنعهم من الوصول لرمضان، باستثناء شابًا واحدًا من ذوى القدرات الخاصة، حيث سمح رمضان بصعوده، واحتضنه، ثم طلب من جمهوره الهتاف للشاب "بنحبك"، واستجاب الجمهور لطلبه، وسط موجة من التصفيق.

    فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره، بالطيران في الهواء أثناء قيامه بالغناء، مستخدما بعض التقنيات المسرحية والسينمائية.

    ظهر رمضان خلال الحفل بأكثر من إطلالة على المسرح، منها بملابس ملاكمة، وأخرى بجاكيت فرو، وفانلة حملات.

    يُذكر أن الحفل من إخراج تامر كرم، ويُقام بالتعاون بين المنتج ياسر سليم شركة (بلاك آند وايت)، وبإدارة أعمال شركة (مزيكا) للمنتج محمد محسن جابر، وفريق العمل به يضم وليد الحريري "شاشات وإضاءة"، وسامي يوسف "ألعاب نارية"، وتامر فوزي "مسرح".

    وكانت نقابة المهن الموسيقية وافقت على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، بصفته عضوًا بنقابة المهن التمثيلية، بعدما تلقت النقابة خطابًا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان