"يوم تلات".. هكذا ربط الجمهور بين الأغنية و3 نساء في حياة الهضبة

05:30 م الثلاثاء 20 أغسطس 2019

كتبت-ياسمين الشرقاوي:

تفاعل عشاق الهضبة عمرو دياب مع أغنية "يوم تلات"، التي طُرحت رسميًا عن طريق إحدى شركات المحمول، وجرى تسريبها وتداولها على نطاق واسع بين رواد ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودشنوا هشتاج يحمل اسم الأغنية عبر موقع "تويتر".

وربط عشاق عمرو دياب كلمات الأغنية بنساء في حياة الهضبة.

أغنية "يوم تلات"، المقرر طرحها اليوم الثلاثاء على موقع "يوتيوب"، تقول كلماتها: "يوم تلات.. تلات بنات ندهوني على بُساط بصات ياناس عجبوني، قعدة وانبساط غدا وعزموني، فتفتو الفتافيت وفتنوني، شكلها مؤامرة، أعشق السمرة ولا أعشق البيضة أم الخدود حمرا، الحياة حلوة ويا أم روح حلوة".

ولم تمر كلمات الأغنية مرور الكرام على محبي الهضبة، وحاولوا تحليل معاني كلماتها وتحديدًا كوبليه: أعشق السمرا! واعتبروا أنه يقصد زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، بينما يقصد بكوبيله: "ولا أعشق البيضة أم خدود حمرا" زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، أما كوبليه الحياة حلوة يا أم روح حلوة فقالوا إنه يقصد به الفنانة دينا الشربيني.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يربط الجمهور أغاني عمرو دياب بالنساء في حياته، فعندما غنى الهضبة أغنية "برج الحوت"، من ألبوم "كل حياتي"، الذي طُرح الصيف الماضي، أكد البعض أنه يقصد بها دينا الشربيني وهو ما كشفته الأخيرة في مقطع فيديو بعد ذلك.

أما أغنية "أنت مغرور"، فقالوا إنه يقصد بها زوجته زينة عاشور.

وبالعودة لواحدة من أغانيه القديمة "متخافيش"، ردد البعض إنه كان يغنيها لزوجته حينها الفنانة شيرين إذ ظهرت "موديل" في كليب الأغنية.

يذكر أن "يوم تلات" ثالث أغاني الألبوم الجديد للهضبة، المقرر طرحه الشهر الجاري، بعد طرح "بحبه"، و"أنا غير" عبر شركة " NAY FOR MEDIA".

إعلان

إعلان

إعلان