خاص- تعرف على الأغنية المفاجأة التى يستعد محمد رمضان لتقديمها‎

04:03 م الأربعاء 22 مايو 2019

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لتقديم مفاجأة لجمهوره، موضحًا إنه خلال تواجده في باريس قام بتصوير كليب جديد يومي 19 -20 مايو الجاري، دون الكشف عن باقي تفاصيلها.

وكشف مصدر مقرب من محمد رمضان في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الأغنية المقصودة هي (money) التي سبق ونوه عنها من قبل وقدم مقطعا منها في حفله الذي أقيم على مسرح المنارة، والتي يتعاون فيها مع أعضاء فرقة المدفعجية، وهم الموزع الموسيقي محمد صابر الشهير بلقب (الديزل)، وكتب كلماتها إسلام شوقي (كنكا)، وإسلام محمد (شيندي)".

ورفض المصدر تأكيد أو نفي حقيقة مشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد في الكليب، مكتفيًا بالقول إن مخرجًا عالميا قام بتصويرها.

وقال محمد رمضان خلال لقائه في برنامج"MBCTrending سعيد لتواجدي في مهرجان كان السينمائي وأتمنى أن أشارك بعمل سينمائي فيه وعندي ثقة أن يتحقق هذا الأمر العام المقبل.

وأضاف رمضان قائلًا: "السبب في الصلح بيني وبين الفنانة بشرى رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك خلال الحفل الذي أقامه على هامش المهرجان.

وأضاف: أنه صور يومي 19/20 مايو في باريس مفاجأة يحضرها لجمهوره، وسيعلن عنها قريبًا، ولم يكشف أية تفاصيلعنها، إلا أن البرنامج أشار إلى أنه من الممكن أن يكون "كليب" مشترك بينه وبين سعد لمجرد، حيث ظهر الأخير مؤخرًا في عدة صور بملابس واكسسوارات تشبه إطلالات محمد رمضان.

إعلان

إعلان

إعلان