إعلان

بالصور- الأغاني النوبية تسيطر على حفل مرام في ثامن أيام "دي كاف"

02:52 م السبت 06 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهد ثامن أيام "دي كاف- مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة"، والذي انطلقت فعالياته 29 مارس الماضي وتستمر حتى 21 أبريل الجاري، حفلًا ضم أكثر من فقرة فنية، وأقيم في "الجريك كامبس" وسط حضور جماهيري كبير.

بدأ الحفل في السابعة مساءً، بمشاركة "تي سيسترز من الولايات المتحدة الأمريكية، شيرين عبده من مصر، مرام من مصر، وماسيف سكار إيرا من مصروكندا".

وقدمت مرام في فقرتها مع فريقتها الموسيقية عددًا من الأغاني النوبية التي لاقت تفاعل من الجمهور، وتضمن برنامج الحفل أغاني: "حبيبي تعال" للمطربة السودانية "السارة"، "راح أغني" للراحل أحمد منيب، و"النواصي" للكينج محمد منير، و"سكر" للراحل على كوبان، و"ماله" للراحل بحر أبو جريشة، و"يا بلاش" للراحل محمد حمام، بالإضافة إلى أغنيتين من التراث السوداني، هما "قلبي دق" لشرحبيل أحمد و"ليه يا حب".

وتستعد مرام حاليًا لإقامة حفلها الغنائي الثاني على مسرح ساقية الصاوي يوم ١٨ من أبريل الجاري، وتقدم فيه مجموعة كبيرة من الأغاني.

جدير بالذكر أن مرام بدأت مشوارها الغنائي من خلال فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها للمطربة السودانية السارة، وغنت لها أغنية "حبيبي تعال"، ولاقى إعجاب عدد كبير، لتتعاقد بعده مع المنتج ميدو منيب وتبدأ مشوارها الغنائي.

فيديو قد يعجبك: