كشف عنها الهضبة في آخر حفل.. مؤلف"أول يوم في البعد": الأغنية لم تكتمل

03:06 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كتب-مصطفى حمزة:

فاجأ عمرو دياب جمهور الحفل، الذي أحياه في الجامعة البريطانية يوم الأحد الماضي، بتقديم مقطع صغير من أحدث أغانيه "أول يوم في البعد"، مؤكدا أنه سيقدمها كاملة بألبومه المقبل.

مؤلف الأغنية الشاعر أحمد المالكي قال، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الأغنية من ألحان محمدي، وقدمها في قالب (مقسوم قاعد)، ومن المقرر أن تكون ضمن الألبوم المقبل للهضبة، بعد توزيعها موسيقيا".

وأضاف المالكي "عمرو غنى مقطعًا من الأغنية دون أن تكتمل بشكل نهائي، وحتى الاَن جاري العمل عليها"

وتقول كلمات الأغنية: "أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر ما بين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو أنا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت".

عمرو دياب كان قد سبق وقدم بالحفل الذي أحياه في 30 نوفمبر، بكايرو فيستيفال مول، مقاطع من أغنية بعنوان "أكبر طموحه"، وهي أيضا من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وكان قد كتبها وقدمها إلى "الهضبة" قبلها بيومين فقط، لم يكن لحنها وتوزيعها الموسيقي قد تم وقتها.

وتقول كلمات الأغنية: "اللي كان أكبر طموحه إني أتصور معاه، لما كنت بعدي جانبه كان يقوم يقف انتباه، كان يوصي الناس تشوفني روحت فين وبعمل إيه، كان بيسأل مين عارفني ويجري يتعرف عليه، وأما قرب وأما جمعتنا الحياة، بعد ما اديته قلبي ونال رضاه، اكتشفت اللي بان غير الحقيقة، ياما ناس ليها وش تاني مخبياه".

أحمد بدأ مشواره مع عمرو دياب بألبوم "معدي الناس"، وكتب أغنية "أول كل حاجة"، وفي تعاونه الأول مع أنغام قدمت من كلماته أغاني "بأقول نسياك" و"مطمنة"، وقدمت هيفاء وهبي من تأليفه أغنية "إجمدي"، وفي ألبومه الجديد "أيام" غنى تامر عاشور من كلماته "قولوا سماح".

إعلان

إعلان

إعلان