4 لقطات من حفل محمد منير في "فاميلي بارك"

02:58 م السبت 02 مارس 2019

كتب- مصطفى حمزة:

تصوير- علاء أحمد ومحمود عبدالناصر:

شهد الحفل الذي أحياه الفنان محمد منير، مساء أمس الجمعة، في فاميلي بارك عدة مفارقات ولقطات زادت من خصوصيته، ونستعرضها في السطور التالية..

- أول هذه المفارقات أن الحفل هو الخامس الذي يحييه منير، عقب وقوع حوادث مؤلمة، بعضها عام، مثل حادث وقوع صخرة الدويقة في سبتمبر 2008، وحادث اصطدام قطارين بالإسكندرية في أغسطس 2017، ومنها الخاص، إذ لعب القدر دوره بوفاة شقيقي منير، الأكبر سمير، ومن بعده فاروق، قبل أيام من حفلات كان يستعد للغناء بها بالأوبرا، وفي الإسكندرية.

- ولأول مرة على غير عادته صعد منير إلى خشبة المسرح بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة الملحن شريف نور، إذ كان جمهوره معتادًا على ظهوره بعد عزف الفرقة أول أغنية يقدمها عند دخوله.

- وشهد الحفل صعود المطربة أمينة للمسرح وتقديمها أغنية "وسط الدايرة" بمشاركة منير، وذلك في عودة لتقليد كان قد بدأه بدعوة المطربين والمطربات لتبادل التواجد بحفلات زملائهم.

- وأكد محمد منير في كلمته أن الحادث الذي وقع الأربعاء الماضي في محطة مصر هو نتاج سلسلة من الجهل، وهو تعليق مشابه تماما لما قاله عند وقوع حادث اصطدام قطارين بالإسكندرية في أغسطس 2017.

وقدم منير بالحفل 10 أغاني، افتتح الحفل بأغنية "الليلة يا سمرا"، ثم قدم "غريبة، الرزق على الله، شبابيك، علّي صوتك بالغنا، أهل أول، طاق طاقية، لو باقي في عمري وقلبي مساكن شعبية".

منير خصص نسبة من إيراد الحفل لصالح مؤسسة أهل مصر وبنك الدم؛ لدعم مصابي وأسر ضحايا حادث محطة مصر.

إعلان

إعلان

إعلان