• مؤلف أغنية لطيفة "أمي" يكشف كواليس صناعتها

    12:59 م الثلاثاء 19 مارس 2019
    مؤلف أغنية لطيفة "أمي" يكشف كواليس صناعتها

    لطيفة

    كتب- مصطفى حمزة:

    "زمان أنا كنت بنتك دلوقتي إنتي بنتي".. بهذه الكلمات طرحت الفنانة لطيفة مساء أمس عبر صفحتها بموقع يوتيوب كليب أحدث أغانيها "أمي"، والتي أهدتها إلى والدتها وكل الأمهات بمناسبة احتفالات عيد الأم، التي تحل يوم الخميس المقبل 21 مارس.

    وكشف مؤلف الأغنية الشاعر رامي جمال الدين، في تصريح خاص لـ"مصراوي" كواليس تقديمها، وقال: "البداية كانت من ١٠ أيام عندما اتصل بنا الصديق الملحن والموزع إسلام صبري، وطالبني أنا والشاعر أحمد سامي، بكتابة أغنية عن الأم للنجمة لطيفة، وفي مساء اليوم نفسه انتهينا من كتابتها، وبمجرد إرسالها إليه بدأ التلحين في الاستديو".

    وأضاف: "وبمجرد سماعها الكلمات أعُجبت لطيفة بها، وبدأت باليوم التالي التسجيل، واتصلت أيضا بالمخرج أحمد جمال، وشرحت له فكرة الأغنية، واتفقت معه على تصوير الكليب".

    ويوضح رامي جمال المواصفات التي طلبتها لطيفة في الأغنية قبل كتابتها، قائلًا: "كانت تبحث عن فكرة جديدة، ونحن أيضا كنا نريد الكتابة من زاوية مختلفة، ومن هنا سعينا لتكون الأغنية رسالة إلى كل أم بأنها نجحت في تربية أولادها بمحبة وحنان في صغرهم، وعندما كبرت أعمارهم جاء دورهم لتحمل مسؤولية رعايتها بنفس القدر من الحب".

    أغنية "أمي" من كلمات رامي جمال الدين وأحمد سامي، ألحان وتوزيع إسلام صبري، والكليب من إخراج أحمد جمال.

    وعقب طرحها كتبت لطيفة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "هديتي لأمي ولكل الأمهات اللي تعبوا وربوا وسهروا، ولكل واحدة كانت وفية وبارة بأمها، كل سنة وأنت أمي حبيبتي، وكل سنة وأمهاتكم بألف خبر وصحة وسلام".

    إعلان

    إعلان

    إعلان