• مؤلف "قتل عمد" يكشف تفاصيل أغنيته المكافحة للتنمر

    06:08 م الإثنين 11 مارس 2019
    مؤلف "قتل عمد" يكشف تفاصيل أغنيته المكافحة للتنمر

    على غزلان وشيماء المغربي

    كتب - مصطفى حمزة:

    في مواجهة التنمر قدم علي غزلان وشيماء المغربي أغنيتهما "قتل عمد"، التي شاركت فيها النجمتان يسرا ومنى زكي، ووصلت عدد مشاهدتها عبر موقع "يوتيوب" إلى ما يزيد عن الـ 800 ألف.

    الشاعر تامر راغب كشف كواليس كتابته الأغنية، وقال لـ "مصراوي": "فكرة كتابتها بدأ بمكالمة من والدة شيماء المغربي تطلب مني كتابة أغنية موضوعها مختلف وجديد، ويهم الناس، واتفقنا نكتب عن التنمر".

    وأضاف: "مع كون الصديق علي غزلان طرف أساسي في الموضوع منذ بدايته، استقرينا على كتابة جزء كبير من الأغنية بأسلوب الراب، وبالفعل كتبنا 13 كوبليه بهذه الطريقة و3 أخرى غناءً عاديًا تقدمه شيماء، وعن إعجاب بالفكرة شاركني الصديق مصطفى حسين كتابة الكوبليه الأول والثالث بأسلوب الراب".

    كتبت الأغنية في أسبوع بأكمله، وفق ما أوضح راغب، والنص الأصلي لها وصل إلى 32 كوبليه راب، قبل أن يستقر صناع العمل على اختيار 17 مقطعًا فقط لتسجيلها حرصًا على تكثيف مدتها، ثم تصويرها في أماكن متفرقة بالمعادي والقاهرة.

    وعن اسم الأغنية "قتل عمد"، قال راغب: "اتفقنا عليه وتم اختيار هذا الاسم من الكوبليه الأخير بها.

    "قتل عمد" شارك بها من الفنانين أيضًا آسر ياسين، تارا عماد، ومن كلمات تامر راغب ومصطفى حسين، وألحان أحمد راجح، وتوزيع تيام طارق، وتصوير ومونتاج عمر زكي، وإخراج علي غزلان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان