إعلان

أسما لمنور تقدم 14 أغنية في "أوساط النجوم" وتُلحن لأول مرة

02:32 م الثلاثاء 19 فبراير 2019

أسماء لمنور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أصدرت المطربة المغربية أسما لمنّور، ألبومها الخليجي الجديد "أوساط النجوم"، من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".
تتضمن الاسطوانة الجديدة 14 أغنية، اختارت لها أسما لمنور مناسبة "عيد الحب" أو "عيد العشاق" كي تكون الأعمال بمثابة حكايات وتجارب يعيشها المحبون، تبقى في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم. والأغاني هي: "تبسم، سين وجيم، كل يوم، حرقة الضنا، أوساط النجوم، فكر أكثر، أخطيت، أزهم عليه، صنم، الحب نعمة، يا محترم، الظروف، ششش".
وفي بيان صحفي، قالت أسما "شكر كبير لكل من ساهم في إنجاز هذا الألبوم، كل الشعراء والملحنين والعازفين، وقبلهم من أشرفوا على ألبومي، كلمة وموسيقى وهندسة صوت".
وتتعاون أسما لمنور في "أوساط النجوم" لأول مرة مع الملحن السعودي ياسر بو علي في أربع أغاني، هي: "أوساط النجوم" من كلمات الجادل، "فكر أكثر" من كلمات قوس، "افا والله" من كلمات فهد المساعد، "الحب نعمة" من كلمات العالية.
وتقدم أسما نفسها في أسطوانتها الجديدة ليس فقط كمطربة بل كملحنة أيضا، من خلال تلحينها أغنية "ششش"، التي يقول مطلعها: "لا تذرف دموعك.. لا تبين خضوعك، اضحك حبيبي.. وعششش، منهو اللي يستاهل.. محد ترى سائل، الدنيا هذه... وششش، ياما بنشوف ونشوف.. أفراح حيرة وخوف، صدق وخيانة.. وغششش"، والأغنية من أشعار "يم"، الذي كتب لها في الألبوم خمس أغاني.
تتضمن أسطوانة "أوساط النجوم" تعاون يجمع أسما بأسماء لحنية بارزة، هم: سهم، بندر سعد، راكان، حمد العماري، عزوف، متعب فرج، والمطربين حمد القطان وعبدالقادر الهدهود. ومع أسماء شعرية لها مكانتها أمثال: سعود بن محمد، حمد العماري، فيصل السديري، ود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان