إعلان

أول تعليق من أسيل عمران على مشاركتها في "ناسيني ليه"- فيديو

01:24 م الأحد 17 فبراير 2019

أسيل عمرانى و تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أعربت الفنانة السعودية أسيل عمران عن سعادتها بالمشاركة في فيديو كليب أغنية "ناسيني ليه" للمطرب تامر حسني، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها مساء أمس السبت 16 فبراير.

ونشرت "أسيل" مقطع من الأغنية عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وكتبت في تعليقها عليه "قصة لمست الغالب منا حتى لو ما مرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ما حاربو عشان حبهم".

وأضافت: "شكرًا كتير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا صدقوني أنا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير".

وتابعت: "تامر شكرًا كتير على رقيك وإحترافيتك في الشغل التمثيل معاك صادق، المخرج المبدع سعيد الماروق شكرًا، شكرًا لكل طاقم العمل وشكرًا بسمة لأنك حسستيني أنى في بيتي الثاني".

حقق فيديو كليب "ناسيني ليه" من ألبوم عيش بشوقك، أكثر من مليون ونصف مشاهدة بعد طرحه بساعات قليلة.

"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبدالمنعم، وأخرج الكليب سعيد الماروق.

View this post on Instagram

قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ماحاربو عشان حبهم🖤 شكراً كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا 😂 صدقوني انا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير🤦🏻‍♀️ تامر شكراً كثير على رقيك و إحترافيتك في الشغل التمثيل معاك صادق @tamerhosny المخرج المبدع سعيد الماروق شكراً @saidelmarouk شكراً لكل طاقم العمل وشكراً بسمة لأنك حسستيني اني في بيتي الثاني @bassmaboussel #ناسيني_ليه

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان