‪ مؤلف "الجارسون" يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم أحدث أغاني حكيم

05:10 م الأحد 08 ديسمبر 2019

كتب- مصطفى حمزة:

"يا جارسون/ هات كاسين في صحة العقل اللي غاب/ للآهات والجروح وظلمي من كل الصحاب/ في صحة الناس العزاز اللي بسببهم عقلي باظ"، بتلك الكلمات طرح الفنان حكيم أمس السبت أحدث أغانيه "الجارسون"، والتي تجاوز عدد مشاهداتها عبر صفحته بموقع يوتيوب الـ100 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها.

مؤلف الأغنية الشاعر عصام شعبان في حديثه لـ"مصراوي"، كشف كواليس تقديمها، وقال: "كتبت كلمات الأغنية، ولحنها الفنان عبده سليم، وبالبداية لم يكن في بالنا أن يقدمها الفنان حكيم، لكنه أعجب بها، وأصر على الحصول عليها بعد أن استمع لها بالصدفة، وبعد اختياره لها أعدت كتابة المقطع الأخير بها للمرة الثانية، حتى يكون مناسبًا له، وبالمناسبة هو قام بتعديل اسمها من: (يا جارسون)، إلى (الجارسون)".

وأضاف: "الفنان حكيم حصل على الأغنية من عدة أشهر، وسجلها من حوالي الشهر ونصف الشهر، بعد أن وزعها موسيقيًا الموزع أشرف البرنس، وبحمد الله تجاوزت 100 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها".

"الجارسون" هي الأغنية الثالثة التي يطرحها حكيم من ألبومه الجديد "الراجل الصح"، المقرر طرحه بالكامل يوم 17 ديسمبر المقبل، إذ طرح من قبل أغاني "سيبونا في حالنا"، من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج توزيع إسلام شيبسي، وكذلك "ليلة بمبي"، كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

إعلان

إعلان