إعلان

فيديو.. تعرف على صاحب الصوت الأصلي لأغنيات أكرم حسني

01:53 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

استضاف الإعلامي تامر أمين، الفنان الشاب عماد كمال، صاحب الصوت الأصلي للأغاني التي يقدمها الفنان أكرم حسني ضمن برامجه وأعماله الفنية.

وخلال تواجد "كمال"، في برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تحدث عن علاقته بأكرم حسني وكيف توطدت علاقتهما منذ أن تقابلا أول مرة خلال إحدى برامج المقالب إذ قال: " كنت بغني تتر برنامج مقالب وكان حسني ضيفًا فيها، لكنه انزعج بسبب المقلب، لذا تحدثت معه وحاولت تهدئته، ومن ثم تعرفت عليه".

وتابع: "تواصلت معه بعد ذلك كي يحضر ندوة أعددتها بجامعة عين شمس، ووافق وحضر بالفعل وأثناء تواجده غنيت له، ومنذ ذلك وتطدت العلاقة بيننا، وتعاونا سويًا في برنامجي "وسيم هدهد"، "أسعد الله مساءكم من جديد" ثم توالت الأعمال الفنية التي أغني فيها بدلًا منه.

وخلال الحلقة، علق "حسني"، في مداخلة هاتفية، معربًا عن اعتزازه بالعلاقة التي تجمعه بـ"كمال"، ومشيدًا بموهبته، سواء في الصوت أو في ابتكار الأفكار.

عماد كمال، هو الصوت الحقيقي لجميع أغنيات أكرم حسني في أعماله، كما إنه أعاد التجربة مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات" و"ريح المدام"، واشتهر بأغنية "بسبوسة" من مسلسل "الوصية" والتي غناها مع المطربة بسنت النبراوي.

ويستعد حسني لعرض مسرحيته "عطل فني"، بدءا من 8 يناير، وتستمر حتى 12 يناير على مسرح بكر الشدي- البوليفارد، بالعاصمة السعودية الرياض، والمسرحية من بطولة بطولة شيكو، هشام ماجد، نشوى مصطفى، إسماعيل فرغلي، أوتاكا، تأليف أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا.

فيديو قد يعجبك: