إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل حفلتي محمد رمضان مع ميتز جيمس وسعد لمجرد

05:37 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

محمد رمضان مع نبيل السويسي وفريق التنظيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يسافر الفنان محمد رمضان والفريق الخاص بتنظيم حفلاته بقيادة المنظم نبيل السويسي غدًا الأربعاء إلى المغرب، لبدء الاستعدادات للحفل المقام الأحد المقبل 29 ديسمبر بمدينة مراكش المغربية، ضمن فعاليات ثالث دورات مهرجان جامع الفنا الموسيقي، الذي يتولى تنظيمه سنويا الفنان العالمي ميتر جيمس.

وعن تفاصيل الاستعداد للحفل، قال منظم الحفلات نبيل السويسي لـ"مصراوي": "من المقرر أن يقوم الفنان محمد رمضان بإجراء بروفاته يومي الجمعة 27 والسبت 28 ديسمبر، إذ يقدم فقرة غنائية بمشاركة فرقة استعراضية مغربية، ومن الوارد جدًا أن يقدم أغنية دويتو مع المغني العالمي ميتر جيمس، ويتولى إخراج الحفل فريق مغربي ".

وأضاف: "يتولى تصميم وتنفيذ الألعاب النارية الفنان سامي يوسف، إذ أقوم بتنظيم الفقرة الخاصة بالفنان محمد رمضان، تحت إشراف المنتج محمد محسن جابر، ومعنا المدير التنفيذي ماهي الشوربجي، ومدير الإنتاج يوسف عادل".

السويس تحدث عن الحفل المقرر أن يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد يوم 10يناير المقبل، والمقام في دبي، وقال: "بحكم التوقعات بحضور جماهيري غير مسبوق للحفل، من المقرر أن نتجه مباشرة من المغرب إلى الإمارات، لوضع تصميمات المسرح والشاشات والإشراف على تنفيذها، إذ يتولى التنفيذ فريق إماراتي".

وتابع: "فكرة الحفل كانت لدى الفنان محمد رمضان من فترة، وبدأنا دراسة تنفيذها إلى أن أصبح متاحًا للفنان سعد لمجرد إحياء حفلاته، والحمد له أصبحنا على موعد مع تنفيذها في دبي".

واختتم السويسي بالقول: "من جانبنا بدأنا التفكير في التصور الخاص بالفنان محمد رمضان، وظهوره على المسرح بشكل فني مبهر ومختلف، وبالتأكيد رؤية لشكل تقديمه دويتو (إنساي) مع الفنان سعد لمجرد، ومع وصولنا هناك تكون الصورة قد اكتملت بخصوص ظهور كل منهم منفردًا، إلى جانب غنائهما معا".

الحفل تتولى إنتاجه شركة "روتانا"، ويقام يوم 10 يناير 2020، بمركز دبي التجاري العالمي، وهو الثاني الذي يحييه سعد لمجرد بعد مشاركته يوم 18 ديسمبر بالحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو الأول الذي يجمعه مع الفنان محمد رمضان بعد تقديمهما كليب "أنساي" الذي تخطى 193مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

حفل-رمضان-ولجرد

فيديو قد يعجبك: