يقفز من طائرة.. تامر كرم يكشف لـ"مصراوي" مفاجآت حفل محمد رمضان بالرياض‬

01:24 م الخميس 21 نوفمبر 2019

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ نفاد تذاكر الحفل الغنائي الذي يحييه الفنان محمد رمضان مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض، للمرة الثالثة بعد طرح 1000 تذكرة إضافية وتوسعة المكان المخصص له، على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية بالمملكة العربية السعودية، والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه.

مخرج الحفل تامر كرم في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحفل ميوزيكال شو، ومختلف تمامًا عن الحفل العادي لأي مطرب؛ لأن النجم محمد رمضان، هو ممثل بالأساس وبالتالي الشو يعتمد على التمثيل مع الغناء".

وأضاف: "الميوزيكال شو لمحمد رمضان سيكون الأضخم والأكبر في الشرق الأوسط إن شاء الله، لاحتوائه على عددٍ من الفقرات الفنية الصعبة والخطرة، التي لا يستطيع مطرب أن يقدمها على المسرح؛ لأنه يطير في الهواء من ارتفاع شاهقٍ، ويقدم فقرة بمجموعة من الخيول، ويستخدم عددًا من السيارات والدراجات النارية، وفي انتظار تأكيد الطيران لقفزه من طيارة هليكوبتر في حال استقرار الأرصاد الجوية".

وعن كيفية استعدادهم للحفل، قال: "تعودنا أن تكون تدريباتنا مستمرة، ونقيم بروفاتنا بلا توقف؛ لنكون جاهزين لجولاتنا الفنية".

وتابع تامر: "الحفل من إنتاج وتنفيذ شركة روتانا، إدارة سالم الهندي وسعيد إمام وأسامة رشدي، إشراف فني محمد جابر، تنظيم نبيل السويسي، مدير تنفيذي ماهي الشوربجي، ألعاب نارية سامي يوسف، مصممة أزياء نهال المصري، استعراضات هادي عويضة، مدير إنتاج يوسف عادل، دي جي ساري، مخرجان منفذان محمود تيكر وبراء عسل.

إعلان

إعلان