إعلان

نادية مصطفى تكشف لمصراوي سبب تأخر ألبوم ابنتها

09:20 م الأحد 27 أكتوبر 2019

الفنانة نادية مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

قالت النجمة نادية مصطفى، إن ألبوم ابنتها همسة تأجل بسبب ما يعانيه سوق الكاسيت في مصر، بعد القرصنة التي تتم على كل الأغاني فور طرحها.
وأضافت الفنانة الكبيرة في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن همسة وفيروز ابنتيها وأي مطرب شاب يمتلك صوت جيد سيعاني في ظل الوضع المتردي لسوق الغناء، مشيرة إلى أن المنتجين سيتوقفون عن الإنتاج لأنهم لا يجنون ما يدفعونه لأن الأغاني يتم قرصنتها ورفعها على المواقع المختلفة دون أن يحصد المنتج أي شيء.
وردا على سؤال عن دورها النقابي كعضو نقابة المهن الموسيقية، قالت: "النقابة لا يمكن أن تحل هذه الأزمة بمفردها، ويجب على الدولة التدخل بكافة أجهزتها لإنقاذ هذه الصناعة العريقة والتي كانت مصر منارة الشرق بها".

وتحتفل نادية مصطفى اليوم بعيد ميلادها، وتعتبر واحدة من عمالقة الغناء المصري، التي وُلدت عام 1963، وبدأت مشوارها الغنائي عام 1982، واشتهرت من خلال أغنية "سلامات" التي حققت نجاحًا آنذاك، وهى متزوجة من المغني السوري أركان فؤاد ولها منة ثلاثة بنات هي "ريم وفيروز وهمسة".

وتعاونت نادية مصطفى خلال مشوارها مع كبار الملحنين مثل بليغ حمدي وحلمي بكر اللذان قدما لها العديد من الأغنيات التي حققت نجاحا واسعا، وبالرغم من أن رصيدها لم يكسر حاجز الثلاثة ألبومات خلال مسيرتها الفنية وهى "مسافات"، "الصلح خير" و"يا ما يا"، إلا أنها دوما ظلت حاضرة بحفلاتها التي شاركت بها والتي تنوعت ما بين الحفلات الوطنية والمناسبات الدينية بمصر وبعض الدول العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان