إعلان

خاص| مؤلف أغنية حماقي "خلينا زي ما احنا": كتبتها منذ 6 سنوات

09:30 ص الجمعة 25 يناير 2019

محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"خلينا زي ما احنا.. رجوعنا مش في صالحنا.. ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا"، كلمات إحدى أغاني ألبوم المطرب محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده"، كتبها الشاعر رمضان محمد، وصاغ لحنها محمد يحيى وتوزيع تميم.

وعن كواليس تقديم الأغنية يقول الشاعر رمضان محمد في تصريح خاص لـ"مصراوي": "كتبت الأغنية منذ 6 سنوات، وحصل عليها محمد حماقي منذ أكثر من 4 سنوات، وكان من المقرر تقديمها بألبومه السابق (عمره ما يغيب)، قبل أن يؤجل ضمها ويكتفي بغنائها بالحفلات، حتى أنه قدمني للجمهور على المسرح في أحد حفلاته، وبحمد الله تم طرحها بالألبوم الجديد".

ويضم ألبوم محمد حماقي 20 أغنية، هي "يزلزل، كل يوم من ده، ليلى، عيونه سهرانة، صور، واعمل إيه، بقيت معاه، يا غربة، م البداية، يا ستار، قدام الناس، كفاية حلول وسط، راضيني، راسمك في خيالي، لاعتاب ولا حيرة، الحكاية حكايتنا، عاش من شافك، وخلينا زي ما احنا، قالوا عنك، خدني إليك".

ويتعاون حماقى في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبدالله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

 

فيديو قد يعجبك: