إعلان

السورية نانسي زعبلاوي تستعد لطرح أحدث أغانيها باللهجة المصرية

11:23 ص الإثنين 21 يناير 2019

نانسي زعبلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة

كشفت الفنانة السورية، نانسي زعبلاوي، عن استعدادها لطرح أحدث أغانيها باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر خالد جاد، ألحان وائل بحر وتوزيع محمد قطان .

نانسي قالت في تصريح خاص لـ"مصراوي":"أسعى لتعويض فترة غيابي، من خلال أغنية مختلفة تماما في شكلها ومضمونها، وحتى طريقة غنائي لها، وقمت بتسجيلها بأستديو "سيشن" بالقاهرة ، بمشاركة عازف الجيتار دكتور مصطفى أصلان، وعزف الكولة عبد الله حلمي، وبالوكورديون دكتور وائل النجار، وبإذن الله، ستطرح قريبا عبر مختلف المتاجر الاليكترونية، وقناة jad music على موقع يوتيوب".

وأضافت :"والأغنية باللهجة المصرية، وليست باللهجة اللبنانية كما ذكرت بعض المواقع، والتي نشرت أيضا عن تعاقدي مع إحدى الشركات، وهو مالم يحدث إطلاقا، فأنا أسعى حاليا لدراسة السوق الغنائي بالوطن العربي، قبل التعاقد مع أى شركة".

يذكر أن نانسي بدأت مشوارها الفني عبر برنامج سوبر ستار، وطرحت كليبات أغاني "المستحيل" التي كتبها ولحنها لها الفنان مروان خوري ، و"صعب أعيش"من كلمات الشاعر أحمد علي موسي، والحان مصطفى محفوظ، كما شاركت بأوبريت الضمير العربي، وطرحت باللهجة السورية أغنية " حملني معك" من كلمات سعيد علم الدين، وألحان سعيد علم الدين، وفؤاد جمال، وتوزيع جوزيف كيروز.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان